جميع المباريات

إعلان

زيدان يمنع شالكه من تقاسم صدارة الدوري الالمانيمحدث

زيدان يمنع شالكه من تقاسم صدارة الدوري الالمانيمحد

برلين (رويترز) - تعادل شالكه مع ماينتس 1-1 يوم السبت ليهدر فرصة لتقاسم صدارة دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم مع بروسيا دورتموند.

وتقدم ماينتس بعد ربع ساعة عن طريق مهاجمه المصري محمد زيدان الذي عاد الى صفوفه من دورتموند الاسبوع الماضي لكن شالكه سيطر تماما على الشوط الثاني وأدرك التعادل عبر شيندو اوباسي في الدقيقة 58 وأهدر العديد من الفرص.

وأصبح رصيد شالكه 41 نقطة من 20 مباراة متأخرا بنقطتين عن دورتموند المدافع عن اللقب الذي فاز على نورمبرج 2-صفر يوم الجمعة.

ولدى بروسيا مونشنجلادباخ 40 نقطة بعد تعادله يوم السبت مع فولفسبورج بدون أهداف.

وأحرز مارتن هارنيك هدفا في الدقيقة 89 ليقود باير ليفركوزن للتعادل مع شتوتجارت 2-2 في مباراة أنهاها كل فريق بعشرة لاعبين بعد طرد مايكل كادليتس من ليفركوزن وكريستيان مولينارو من شتوتجارت.

وتقدم ستيفان كيسلينج بهدف لليفركوزن في الدقيقة 11 وتعادل يوليان شيبر لشتوتجارت في الدقيقة 23 ثم وضع سيمون رولفس ليفركوزن في المقدمة من ركلة جزاء في الدقيقة 47.

وتراجع هيرتا برلين الى المركز الخامس عشر بعد خسارته أمام هانوفر بهدف نظيف أحرزه النرويجي محمد عبدولاي في الدقيقة 68. وهذه الهزيمة الثالثة على التوالي لهيرتا برلين منذ تولي مايكل سكيبه تدريب الفريق.

كما تعادل هوفنهايم مع اوجسبورج 2-2 اذ سجل بينيل ملابا وسيد صالحوفيتش من ركلة جزاء هدفي هوفنهايم في الدقيقتين 38 و51 بينما أحرز ساشا مولدرس وسيباستيان لانكامب هدفي اوجسبورج في الدقيقتين 31 و72.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات