جميع المباريات

إعلان

الفراج: مفاوضات مع أربعة مدربين لخلافة كيك في الاتحاد

ماتياس كيك

كل المصادر تؤكد رحيل كيك

جدة – ياللاكورة أرابيا

أكد برنامج أكشن يا دوري ما انفرد به ياللاكورة أرابيا أن السلوفيني ماتياج كيك المدير الفني للاتحاد قريب من الرحيل مشيرًا إلى أن هناك مفاوضات مع أربعة مدربين لخلافته.

وقال الإعلامي وليد الفراج مقدم البرنامج على فضائية إم بي سي أكشن إن كيك ستتم إقالته وهناك مفاوضات مع أربعة مدربين للتعاقد مع أحدهم.

وكان ياللاكورة أرابيا انفرد بخبر اقتراب إنهاء تعاقد كيك مع الفريق القابع بجدة غير أن الأمور المالية حالت دون ذلك بحسب مصادر من داخل الاتحاد.

وأضاف الفراج أيضًا إن البرتغالي باولو جورج سيخضع لفحص طبي بعد إصابته خلال مباراة الشباب الماضية مؤكدًا أنه سيرحل هو الآخر كما سبقت الإشارة إليه في ياللاكورة أرابيا، وأضاف "تم اتخاذ قرار بإقالة كيك لكن الإعلان سيكون بعد التعاقد مع المدرب الجديد.. السلوفيني كان يرغب في استمرار باولو جورج سيرحل الاثنان".

وكان صالح باهويني عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد أعلن استقالته من منصبه بسبب خلافه من رئيس النادي اللواء محمد بن داخل الذي رفض للاعبين البرازيليين اللذين أحضرهما باهويني لخوض تجربة مع الفريق الأول لكرة القدم.

وكان اللاعبان البرازيليان فالسي وماركيز وصلا إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي فجر اليوم السبت وذلك للخضوع لتجربة قبل توقيع العقد معهما.

وأوضح الفراج أن المغربي فوزي عبد الغني وصل الساعة الثانية فجرًا إلى جدة لينضم إلى تدريبات الفريق السبت.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg