جميع المباريات

إعلان

النصر يستعد لمواجهة الاتفاق وريكارد يتابع التدريبات

النصر

النصر يستعد لمواجهة الاتفاق

جدة - إدارة الأخبار:

ركز الكولومبي فرانشيسكو ماتورانا مدرب فريق النصر على الجوانب التكتيكية في تدريب يوم الجمعة، والذي بدأ بتمارين تقوية ثم قسم اللاعبين لمجموعتين طبقوا جملاً تكتيكية دفاعية وهجومية واختتم التدريب بمناورة كروية على كامل الملعب حضر جانباً منها مدير إدارة المنتخبات الأستاذ محمد المسحل والأستاذ خالد المعجل مدير المنتخب السعودي الأول والجهاز الفني للمنتخب بقيادة الهولندي فرانك ريكارد.

وستكون تدريبات الفريق مغلقة اعتبارا من يوم السبت استعدادا لمواجهة الفريق الاثنين المقبل أمام الاتفاق على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن الجولة 19 من دوري زين السعودي للمحترفين.

على صعيد متصل، يعقد بمقر المركز الإعلامي بالنادي في تمام الساعة الخامسة من مساء غد السبت مؤتمرا صحفيا لمدرب الفريق ماتورانا واللاعب الحاج بوقاش وذلك للحديث عن استعدادات الفريق لمباراة الاتفاق.

من جانبه، قدم عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر الأستاذ حسام الصالح مكافأة مالية للاعبي فريق كرة القدم لدرجة الشباب والجهازين الإداري والفني بواقع ألف ريال لكل فرد منهم، جاء ذلك تقديراً منه للمستوى والنتيجة التي حققها الفريق في مباراة عصر اليوم امام الهلال ضمن منافسات الدوري، وثمنت إدارة النادي للأستاذ حسام الصالح هذه المبادرة الداعمة التي لا تستغرب تجاه ناديه ونجومه.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

0 0
ليستر سيتي

ليستر سيتي

16

ضغط من لاعبي أرسنال بعد تمريرات خارج منطقة الجزاء وتنتهي الهجمة بتسديدة من مارتينيلي داخل المنطقة وتمر أعلى المرمى