جميع المباريات

إعلان

الاتحاد يؤجل فكرة الاستغناء عن كيك بسبب الظروف المالية للنادي.. وفاوسي بديلا لأونداما أو جورج

ماتياس كيك

كيك باق لنهاية الموسم

جدة ـ أصيل أحمد

أجلت الإدارة الاتحادية فكرة إقالة المدرب السلوفيني ماتياج كيك لنهاية الموسم وذلك بسبب الظروف المالية التي ستعوق الإدارة عن التعاقد مع مدرب جديد وصاحب اسم كبير حيث سيتم دراسة عدد من ملفات المدربين ليتم اختيار الأنسب والتفاوض معه ليتم الاتفاق بأن يبدأ مهمته في بداية الموسم الجديد.

وكان قد وصل إلى جدة مساء أمس الجمعة قادما من أبوظبي اللاعب البرازيلي فاوسي البالغ من العمر 23 عاما حيث سيؤدي التدريب مع الفريق وإذا اجتاز الاختبار فسوف يتم تسجيله بدلا من اللاعب أونداما أو باولو جورج قبل انتهاء فترة التسجيل.. كما وصل عصر أمس أيضًا المحترف الاتحادي الجديد البحريني عبدالله عمر وفور وصوله شارك اللاعب في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم.

وتشير معلومات ياللا كورة أرابيا أن الإدارة الاتحادية ستنهي علاقتها بالمحترف الكنغولي أونداما بناء على التقرير الفني الذي قدمه المدرب كيك وربما يتم الاستغناء ايضا عن المحترف البرتغالي باولو جورج الذي أصيب في مباراة الفريق السابقة مساء الخميس أمام فريق الشباب في دوري زين السعودي.

من جهة ثانية  سوف ترفع الإدارة الاتحادية أسماء الـ30 لاعبا للجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي يوم الإثنين المقبل والذي يعتبر اليوم الأخير لغلق القائمة بعد انتهاء فترة التسجيل الشتوية.. ولكن تشير المعلومات إلى أن القائمة الاتحادية ستكون منقوصة بحيث يتم رفع باقي أسماء اللاعبين في المرحلة المقبلة للاتحاد الآسيوية خاصة وان النظام يسمح بذلك.

وقد منح مدرب الفريق السلوفيني ماتياج كيك اللاعبين الذين شاركوا في مباراة يوم أمس راحة.. وسوف يخضع اللاعب البرتغالي باولو جورج لفحوصات طبية لتشخيص الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء الأمس.

وشهد تدريب الأمس عودة قائد الفريق محمد نور وأيضا المهاجم نايف هزازي وحضورهما لمقر النادي ومتابعة البرنامج العلاجي بعد انتهاء مشكلة الأول وتماثل الثاني من الإصابة التي كان قد تعرض لها في المباراة السابقة لفريقه أمام فريق الهلال في الدور نصف النهائي لبطولة كأس ولي العهد.

وأظهرت نتائج الكشف الطبي الذي أجراها اللاعب عبده عطيف بأنه يحتاج لثلاثة أسابيع على الأقل ليعود بعدها مجددا للملاعب بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرا في تدريبات الفريق.

من جهة أخرى يصل المحترف المغربي محمد فوزي فجر اليوم السبت برفقة وكيل أعماله.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg