جميع المباريات

إعلان

الدوري الاميركي للمحترفين: فوز صعب لشيكاغو بولز

نجم شيكاغو بولز ديريك روز في 30 كانون الثاني/يناير

واشنطن (الولايات المتحدة) (ا ف ب) - قاد نجم المنطقة الشرقية في منتخب كل النجوم (اول ستارز) ديريك روز فريقه شيكاغو بولز الى الفوز على نيويورك نيكس 105-102 في المباراة التي اقيمت على ملعب "ماديسون سكوير غاردن" ضمن دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين.

وكانت المواجهة شيقة بين روز ونظيره في نيويورك نيكس كارميلو انطوني وقد حسمها الاول في مصلحته على الصعيد الشخصي اولا من خلال تسجيله 32 نقطة منها 15 في الربع الاخير مقابل 26 لمنافسه الذي اهدر رمية ثلاثية في الثانية الاخيرة لو دخلت لكانت فرضت التمديد، وثانيا من خلال النتيجة الاجمالية.

وكان روز اختير افضل لاعب في مباراة كل النجوم العام الماضي.

ويملك شيكاغو بولز افضل سجل حتى الان في الدوري المحلي برصيد 19 فوزا مقابل 6 هزائم، في حين يمر نيكس في فترة حرجة بخسارته 10 مرات في مبارياته ال12 الاخيرة.

دخل نيويورك نيكس الربع الثالث متخلفا بفارق 11 نقطة، لكن انطوني سجل 12 نقطة ليدرك فريقه التعادل في نهايته.

وظلت النتيجة متقاربة في الربع الاخير لكن الكلمة الاخيرة كانت لشيكاغو.

وتألق المخضرم تيم دنكان في فوز فريقه على تشارلوت هورنتس 93-81 بتسجيله 17 نقطة. وسيغيب دنكان عن مباراة كل النجوم المقررة في 26 شباط/فبراير الحالي للمرة الاولى منذ 12 عاما، لكنه اثبت بانه لا يزال في قمة مستواه.

ونادرا ما يلعب دنكان مباراتين متتاليتين بعد ان تقدم في السن، لكنه وخلال 24 ساعة نجح في تسجيل 25 نقطة في سلة هيوستن روكتس، ثم 17 في سلة هورنتس.

وقال مدرب سان انطونيو غريغ بوبوفيتش "حاولنا تقليص عدد الدقائق التي لعبها تيم واقتصرت مشاركته على 22 دقيقة لكنه ساهم بشكل كبير في فوز الفريق".

وفي المباريات الاخرى، فاز ممفيس غريزليز على اتلانتا هوكس 96-77، وغولدن ستايت ووريرز على يوتا جاز 119-101، وساكرامنتو كينغز على بورتلاند ترايل بلايزرز 95-92، ودنفر ناغتس على لوس انجليس كليبرز 112-91.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg