جميع المباريات

إعلان

امم افريقيا 2012: لاعبو تونس مصممون على تخطي غانا

تونس والنيجر

لاعبو تونس مصممون على تخطي غانا

فرانسفيل (غابون) (أ ف ب) - بدا لاعبو منتخب تونس مصممين على تخطي غانا الاحد في الدور ربع النهائي للنسخة الثامنة والعشرين من نهائيات كأس الامم الافريقية لكرة القدم.

ودب حماس كبير في صفوف لاعبي نسور قرطاج في اول حصة تدريبية لهم عقب الخسارة امام الغابون صفر-1 في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الثالثة الثلاثاء الماضي، والتي اوقعته في مواجهة غانا في دور الثمانية.

واوضح مهاجم ايفيان الفرنسي صابر خليفة ان واثق من قدرة زملاءه على تخطي منتخب النجوم السوداء مشيرا الى انه ينتظر بفارغ الصبر يوم المباراة.

وقال خليفة "خوض الدور ربع النهائي امام غانا او اي منتخب اخر يعتبر سيان. ننتظر بفارغ الصبر هذه المواجهة لمواصلة مشوارنا الناجح في المسابقة والذهاب بعيدا على امل التتويج بلقبها في 12 شباط/فبراير الحالي".

واضاف "في الادوار الاقصائية، حظوظ جميع المنتخبات متساوية، ونحن نؤمن بقدرتنا على الفوز خاصة بعد العرض الرائع امام الغابون وبالتشكيلة الرديفة".

من جهته، ابدى مهاجم ماينتس الالماني سامي العلاقي تفاؤله بخصوص المباراة، لكنه دعا زملاءه الى الحذر من المنتخب الغاني"الذي يملك لاعبوه مؤهلات فنية عالية فضلا عن انضباطهم التكتيكي".

وشدد العلاقي على ضرورة "تضامن جميع لاعبي المنتخب خلال المباراة والاحتفاظ بالتركيز طيلة المباراة" مشيرا الى ان "الفوز على غانا من شأنه ان يفتح ابواب التأهل الى المباراة النهائية".

وشاطره لاعب وسط كارابوك سبور التركي الرأي، وقال "اذا تمكننا من الاطاحة بغانا فان ذلك يمثل خطوة هامة نحو بلوغ المباراة النهائية على اعتبار ان تونس في حال تاهلها ستلاقي زامبيا او السودان اللذين لا يرقيان الى نفس مستوى وقوة المنتخب الغاني الذي يعتبر منافسا من العيار الثقيل قاريا".

وتابع "لا مجال للخطأ في هذه الدور خلافا لما كانت عليه الحال في الدور الاول، لكن اذا حافظنا على تضامننا وتجانسنا فانه لا يوجد هناك داع للخوف من المنتخب الغاني الذي يملك نقاط قوة بيد ان لديه نقائص عدة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg