جميع المباريات

إعلان

سمير هلال: الحظ تسبب في ضياع نقطتين أمام الأنصار.. والصقري لم يوقّع

سمير هلال

هلال ينتقد لاعبيه

كتب: أسامة فاروق

أرجع سمير هلال، مساعد مدرب نادي الاتفاق، تعادل فريقه مع الأنصار مساء الأربعاء إلى سوء الحظ مؤكدًا أن الفريق كان يستطيع تحقيق الفوز بسهولة  لو استغل لاعبوه الفرص التي أتيحت أمامهم.

وسقط الاتفاق في فخ التعادل أمام ضيفه الأنصار ،متذيل الترتيب، في المباراة التي جمعت بينهما أمس ضمن الجولة ال18 من دوري زين للمحترفين.

وقال هلال في مداخلة هاتفية مع برنامج أكشن يا دوري على فضائية إم بي سي أكشن "الحظ تخلى عنا طوال المباراة، وغياب خمسة لاعبين أثر بالسلب على آداء الفريق لكنها ليست حجّة".

وأشار مساعد المدرب إلى أن الاتفاق دائمًا ما يعاني أمام الفرق الصغيرة في الدوري لافتًا إلى أن الأنصار لعب المباراة بجدية كبيرة لأنه يعتبرها بمثابة أمل أخير لبقائه في الدوري.

وأضاع الاتفاق 17 نقطة هذا الموسم بالتعادل مع هجر والأهلي والرائد والهلال ونجران والأنصار، بالإضافة إلى هزيمته الوحيدة أمام الشباب.

ونفى هلال توقيع صالح الصقري لصالح النادي الذي يتخذ من الدمام معقلا له موضحًا أن الإدارة هي التي تختار اللاعبين ثم تعرضهم بعد ذلك على الجهاز الفني ليبت في جدوى التعاقد معه من عدمه.

وأصبح المركز الثالث الذي يحتله الاتفاق مهددًا الآن بعدما أصبح رصيده 39 نقطة متقدمًا على الهلال بفارق نقطتين فقط، وللزعيم مباراة إضافية يلعبها اليوم أمام الفيصلي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg