جميع المباريات

إعلان

لاتسيو يستضيف ميلان في اقوى مواجهات المرحلة الايطالية

نيستا روبينيو ميلان

ميلان

(أف ب):
 
تشهد المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الايطالي اليوم قمة نارية بين ميلان حامل اللقب (43 نقطة) و لاتسيو الرابع (36 نقطة) ويقدم لاتسيو مستويات متفاوتة، لكنه تغلب على كييفو بثلاثية بينها ثنائية في اللحظات الاخيرة لمهاجمه الالماني المخضرم ميروسلاف كلوزه.

والتقى الفريقان الخميس الماضي في ربع نهائي مسابقة الكأس عنددا خرج ميلان فائزا 3-1 باهداف البرازيلي روبينيو والهولندي كلارنس سيدورف والسويدي زلاتان ابراهيموفيتش.

ويغيب عن ميلان لاعبه الالماني الكسندر ميركل لاصابة قوية في ركبته اليمنى خلال مباراته لاتسيو الاخيرة، ليرتفع عدد المصابين في وسط "روسونيري" في ظل غياب البرتو اكويلاني والغاني كيفن برنس بواتنج وجينارو جاتوزو والفرنسي ماتيو فلاميني.

وستتركز الانظار على مباراة انترناسيونالي الخامس (35 نقطة) وضيفه باليرمو، بعد خسارة الاول امام ليتشي بهدف وحيد اثر سلسلة من 7 انتصارات.

ويأمل اودينيزي الثالث (38 نقطة) اي دعسة ناقصة من المتصدرين عندما يستقبل ليتشي على ملعب "فريولي".

وبعد ثلاث مباريات بدون اي فوز، يأمل نابولي الذي يمر في فترة سيئة استعادة طريق الفوز عندما يستقبل تشيزينا وصيف القاع على ملعب "سان باولو".

وفي باقي المباريات، يلعب اتالانتا مع جنوى، وبولونيا مع فيورنتينا، وكالياري مع روما، ونابولي مع تشيزينا، وسيينا مع كاتانيا، والخميس نوفارا مع كييفو.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg