جميع المباريات

إعلان

حرس الحدود يأمل عدم تسليم القمة إلى الأهلى بعد دربى الأسكندرية

حرس الحدود

الحدود يطارد القمة

إعداد – محمد يسرى مرشد:

يأمل حرس الحدود فى تخطى شقيقه الأكبر الأتحاد السكندرى فى دربى الأسكندرية من أجل الحفاظ على صدارة الدورى الممتاز والتى يتصدرها الأهلى " مؤقتاً " بفارق نقطتين فى المباراة التى تقام فى السادسة من مساء الثلاثاء على استاد الأسكندرية فى إطار الأسبوع السادس عشر من البطولة المحلية.

ويعى طارق العشرى جيداً أن أى نتيجة غير الفوز ستعنى تسليم الأهلى صدارة الدورى الممتاز وهى التى نادراً ما يتنازل عنها الفريق الأحمر

حرس الحدود

يدخل حرس الحدود المباراة وهو يفتقد إلى صفقاته الجديدة الليبين عبد الحميد الجيدانى المهاجم وأحمد الصغير الظهير الأيمن والحارس الفلسطينى الأمريكى سمير بدر كما يفتقد الحرس إلى حارسه الأساسى على لطفى والثنائى عبد الرحمن محى وأحمد سلامة.

ويقول طارق في تصريحات خاصة لـ Yallakora.com "مواجهة الاتحاد السكندرى تعد من اصعب المواجهات التى يواجهها الحدود فى اطار سعيه للزحف بقوة نحو مقدمة الدورى لاسيما وان معظم الدربيات دائماً ما تشهد قوة وندية بين الفريقين" .

الإتحاد السكندرى

يدخل الإتحاد السكندرى المباراة وهو مدعوم بالصفقات الجديدة فى مقدمتهم الحارس الدولى عصام الحضرى وعماد عثمان المدافع القادم من وادى دجلة وياسين عبد العال لاعب وسط طلائع الجيش السابق فيما لم يتمكن الأرجنتينى خافيير ايجلاسيو من المشاركة فى المباراة.

ويغيب عن زعيم الثغر السكندرى مصطفى صلاح ورامى ربيع ومحمد فوزى ومحمود رمضان و محمد حمدى للإصابة بالإضافة إلى الموقفان السيد فريد وصامويل كيرا.

ويعتمد الأسبانى خوزيه ماكيدا على لاعب وسطه المتألق فرانسيس ورأسى الحربة مصطفى كريم ومحمد المرسى فى الهجوم ومن خلفهم محمود فتحى وإبراهيم الشايب بينما من المتوقع أن يشارك عماد عثمان فى مركز قلب الدفاع وياسين عبد العال فى مركز الظهير الأيمن.

ويحتل حرس الحدود المركز الثانى برصيد 34 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلى المتصدر بينما يأتى الإتحاد السكندرى فى المركز الـ 12 برصيد 15 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg