جميع المباريات

إعلان

الاتحاد يرفض تصريحات القدادي عن رئيسه.. ويؤكد التفاف الجماهير حول مجلس الإدارة

محمد بن داخل

بن داخل يواجه بعض المشكلات

كتب: أسامة فاروق

شجب مجلس إدارة نادي الاتحاد ما صرح به المؤرخ والإعلامي محمد القدادي عن اللواء محمد بن داخل رئيس النادي في برنامج الملعب واصفًا إياه بالأمر الغير مقبول.

وكان القدادي خلال استضافته في البرنامج الذي تبثه القناة الرياضية السعودية قال إنه يجب "خلع" بن داخل من الاتحاد ملمحًا إلى قيام بعض الأفراد داخل النادي بوضعه في مشكلات دون أن يعلم.

وردّ الاتحاد عبر بيان رسمي قرأه مقّدم البرنامج أمس –الأحد- جاء فيه "من حق الزميل محمد القدادي أن يمتدح من يشاء وهذا أمر يخصّه، ولكن أن يحاول أن يسقط على اللواء محمد بن داخل وأن هناك من وضعه في مشاكل، ملمحًا بطريقة أو بأخرى عن أسماء معينة، فهذا أمر نرفضه تمامًا".

وأضاف البيان "اللواء محمد بن داخل إداري محنك وقائد متمرّس من خلال خدمته الطويلة في الدولة، وتحديدًا في القطاع العسكري، فضلا عن كونه شخصية اتحادية معروفة وصاحبة تاريخ معروف في هذا النادي الكبير، وتقلد عددا من المناصب الإدارية كمدير ومشرف الفريق إضافة إلى عضويته في عدد من مجالس الإدارة التي تعاقبت على النادي بمعنى أنه تشرب العمل الإداري في الدولة والأندية".

وتابع البيان "وما ذكر من خلال تعليق الزميل (القدادي) أمر غير مقبول وبالذات كلمة يجب أن يخلع، أما بخصوص امتداحه للأستاذ أحمد الفتيحي (عضو شرف النادي) ووصفه بالحكيم فهذا أمر نعتز به لأنه من الرموز التي خدمت النادي لسنوات طويلة دون أن يخرجوا للإعلام في أصعب المراحل".

واختتم البيان الذي ذُيّل بتوقيع جمال عارف، المتحدث الرسمي باسم الاتحاد، بالتأكيد على أن جماهير الفريق تقف بقوة خلف إدارة ناديها الحالية.

ويعاني الأصفر والأسود من اهتزاز النتائج هذا الموسم تحت قيادة بن داخل حيث يحتل الفريق المركز السادس في دوري زين، متخلفًا عن القمة التي يحتلها الأهلي ب17 نقطة كاملة، فضلا عن إقصائه مؤخرًا من الدور نصف النهائي لكأس ولي العهد على يد الهلال.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg