جميع المباريات

إعلان

بن بدر: الأمير فيصل لن يرحل.. والنصر سيحقق آمال جماهيره في الموسم القادم

الامير الوليد بن بدر

بن بدر ممتن للأمير فيصل

كتب: أسامة فاروق

أكد سمو الأمير الوليد بن بدر المشرف العام على النشاط الكروي بنادي النصر أن الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي لم يفكر أساسًا في الرحيل من منصبه وذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج المجلس أمس الجمعة.

ونفى بن بدر ما تردد عن رغبة جماهير الأصفر في رحيل رئيس النادي مثلما قال فهد الهريفي أسطورة النصر السابق في مقاله، مؤكدًا أن الأخير رغم نجوميته الكبيرة إلا أن التوفيق جانبه خلال هذا الأمر.

وشدد سمو الأمير على أن عدم تواجد بن تركي بعد الخسارة أمام الهلال في كأس ولي العهد كان بسبب ارتباطه بمناسبة عائلية منعته من المجيء للنادي بعد المباراة، كاشفًا أنه سيعقد اجتماعًا مع جماهير النصر يوم السبت لتوضيح الكثير من الأمورمثلما كان يفعل إبان عمله كنائب لرئيس النادي.

وأرجع بن بدر غضب جماهير النصر الشديد من نتائج فريقها هذا الموسم إلى التصريح "الخاطيء" الذي صرح به رئيس النادي قبل بدايته، حين قال إن النصر سيستعيد مكانته ويفوز بالبطولات هذا الموسم مؤكدًا أن التصريح كان عاطفيًا وبعيدًا عن الواقعية.

وتقدم المشرف العام بالشكر للأمير فيصل على الفرصة التي منحه إياها لتصحيح أوضاع النصر في دوري المحترفين، وتعهّد بأن يمثل الموسم المقبل البداية الحقيقية للنادي واعدًا بتحقيق نتائج إيجابية خلاله تُرضي عشاق العالمي بعد أن ينجز مهمته مع النادي بانتهاء الموسم الجاري.

وأوضح بن بدر إن إشعاع النصر بدأ في الخفوت بعد مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية قبل 12 عامًا إلى أن جاءت الإدارة الحالية بقيادة بن تركي فتحسن المردود، مشيرًا إلى أن الأزمة المالية التي يمر بها النادي سببت العديد من المشاكل وكان لها الدور الأكبر في رحيل الإيطالي والتر زنجا مدرب الفريق السابق.

وأكد المسئول النصراوي على ثقته بجميع لاعبي الفريق غير أن ذلك لن يمنعه من التحرك لتدعيم الصفوف استعدادًا للموسم المقبل، كاشفًا أنه سيسعى لضم الحارس فايز السبيعي نجم فريق الاتفاق حال كان متاحًا أمام النصر وهو ما لم يحدث حتى الآن.

وشدد بن بدر على احترامه للتحكيم السعودي مؤكدًا أنه من المؤيدين للحكم المحلي، وأضاف "لو كنت مسئولا عن منح الأموال التي تدفع للحكام الأجانب، لأعطيتها للحكام السعوديين".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

2

تشكيل أستون فيلا حراسة المرمى: إيمليانو مارتينيز. خط الدفاع: ماتي كاش، إيزري كونسا، باو توريس، لوكاس ديني. خط الوسط: روس باركلي، يوري تيليمانس، مورجان روجرز. خط الهجوم: جيدن فيلوجين، أولي واتكينز، ليون بايلي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg