جميع المباريات

إعلان

برانكو يعلن قائمة الاتفاق قبل مواجهة الأهلي

تدريبات الاتفاق

فريق الاتفاق

كتب - وائل منتصر:

أعلن البرتغالي برانكو مدرب فريق الاتفاق قائمة اللاعبين المغادرين مع الفريق ظهر يوم الجمعة إلى جدة لمواجهة فريق الأهلي مساء السبت في دور نصف النهائي من كأس ولي العهد.

وضمت القائمة اللاعبين فايز السبيعي ومحمد خوجة وسياف البيشي (كابتن) وكارلوس سانتوس وجمعان الجمعان ومبارك وجدي مبارك واحمد سعد وحمد الحمد ويحى الشهري ويحيى عتين ويوسف السالم وصالح بشير وإبراهيم المغنم واحمد المبارك وزامل السليم واحمد عكاش ولازاروني وفهد المبارك وتيجالي.

وكان الفريق قد أجرى مرانه الأخير في الدمام يوم الخميس على ملعب النادي الرئيسي الذي يحمل اسم الراحل عبد الله الدبل.

وحظيت التدريبات بحضور إداري وشرفي كبير تقدمه الرئيس عبد العزيز الدوسري وأمين عام النادي احمد بن علي الدوسري وعضو الشرف عبد اللطيف الزهراني وعدد من الجماهير الاتفاقية التي حرصت على حضور التدريب الأخير للاطمئنان على جاهزية اللاعبين للقاء الأهلي.

واشتملت التدريبات على الجوانب اللياقية وتدريبات  فنية وبعض من الجمل التكتيكية التي طبقها المدرب برانكو مع اللاعبين في مجموعتين مختلفتين ومن ثم أدى اللاعبون جزئية الكرات العكسية واختتمت التدريبات بحصة خاصة للفريق الأساسي في التدريب على التصويب على المرمى من خلف الحواجز الوهمية الموجودة في ملعب المباراة، كما أدى اللاعبون الأساسون جزئية الكرات العكسية وفي نفس الوقت أدى بقية اللاعبين جزئية الدوران على مضمار الملعب لفترة تعدت الـ10 دقائق.

وبعد نهاية التدريبات تحدث الرئيس عبد العزيز الدوسري للاعبين مؤكدا أهمية مباراة الأهلي، ومنوها إلى أنها ستقود الفريق إلى منصة التتويج في هذه المباراة، مطالبا بالفوز والتأهل إلى نهائي أولى بطولات الموسم. 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات