جميع المباريات

إعلان

خاص .. ماكيدا: السادات وحده يتحمل مسئولية عدم التعاقد مع صفقات جديدة

ماكيدا

خوزيه ماكيدا المدير الفنى للإتحاد السكندرى

الأسكندرية – محمود فهمي:

اكد خوان خوزيه ماكيدا المدير الفنى لفريق الكرة بنادى الاتحاد السكندرى على انه ينوى الرحيل عن جدران القلعة الخضراء فى حالة عدم وفاء ادارة النادى لمتطلباته الخاصة بتدعيم صفوف الفريق خلال الساعات القليلة المقبلة.

وقال فى تصريحات خاصة لـ Yallakora.com " سأفكر فى الرحيل بجدية عن صفوف الاتحاد فى حالة عدم ابرام ادارة النادى لصفقات قوية خلال الساعات المقبلة " .
 
وحمل الاسبانى ادارة ناديه برئاسة عفت السادات عواقب عدم تعاقد الاتحاد مع لاعبين متميزين خلال فترة الانتقالات الجارية .
 
وواصل " ادارة النادى المتمثلة فى عفت السادات رئيس النادى المسئول عن ملف كرة القدم والتعاقدات وحده هو من يتحمل عواقب عدم ابرام صفقات مع لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية " .
 
 
وتابع " سأعقد جلسة مع رئيس النادى عقب مبارة الحدود لعرض بعض النقاط الهامة التى يأتى على رأسها عدم نجاح ادارة النادى فى التعاقد مع اللاعبين جدد واشاربان ادارة النادى لم تتعاقد مع اى لاعب من اللاعبين التى قمت بإختيارهم وتم اللجوء للتعاقد مع ياسين عبد العال لسد النقص العددى فى صفوف الفريق "
 
واشار عندما اتخذت قرارى فى العدول عن الاستقالة كان الغرض الاول والرئيسى هو التعاقد مع لاعبين جدد لتدعيم الصفوف ولو ادركت ان ادارة النادى ستفشل فى التعاقدات لقمت باللعب بالناشئين على ان تتحمل الادارة مسؤلية اللعب بالناشئين .

واكد المدير الفنى للاتحاد على صعوبة مواجهة فريقه امام حرس الحدود فى اطار مباريات الاسبوع السادس عشر
 
وقال فى ختام تصريحاته " لدى ثقة كاملة فى لاعبى الفريق على الرغم من النقص العددى الذى يعانى منه الفريق ونسعى للفوز على متصدر المسابقة " .

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

0 1
اسبانيول

اسبانيول

59

جووووووووووووووووووول كارفاخال يسجل الهدف الأول لريال مدريد والتعادل

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg