جميع المباريات

إعلان

بيبي: كنا أفضل من برشلونة.. تشافي: الريال "الاستثنائي" أنهكنا

بيبي وبيكيه

بيبي مع بيكيه في صورة ارشيفية

برشلونة (وكالة الانباء الاسبانية):

أكد البرتغالي بيبي مدافع ريال مدريد الإسباني، أن فريقه كان أفضل من برشلونة في إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا والذي انتهي بالتعادل 2-2.

وأوضح اللاعب في تصريحات صحفية بعد المباراة قائلا "قدمنا مباراة، وكنا أفضل من برشلونة، والأقرب للفوز".
وأضاف بيبي "نشعر بالفخر لما قدمناه وهو نفس شعور الجماهير بعد تلك المباراة".

وكان نادي برشلونة قد تعادل على ملعبه كامب نو إيجابيا مع ريال مدريد 2-2 في إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، ليتأهل إلى نصف نهائي البطولة بفضل فوزه في مباراة الذهاب 2-1.تشافي: ريال مدريد "الاستثنائي" أنهكنا

من جانبه، قال تشافي هيرنانديز نجم وسط نادي برشلونة إن ريال مدريد قد أنهك فريقه، مطالبا الجماهير الكتالونية بالاستمتاع بمواصلة الفريق تفوقه على غريمه التاريخي.

وأكد تشافي بعد المباراة التي أهدر فيها فريقه تقدما بهدفين دون رد في الشوط الأول: "لقد عانينا أكثر مما كان في الحسبان. ريال مدريد لم يكن لديه ما يخسره"، مضيفا "لم نقدم أفضل ما لدينا لكن هدف كريستيانو صدمنا، بعد ذلك عقد هدف بنزيمة الأمور تماما. في الشوط الأول اعتقدت أن الأمور انتهت تماما، لكن هدف كريستيانو تحديدا صدمنا. لقد قتل معنوياتنا".

وبعد أن وصف الفريق الحالي للغريم التاريخي بأنه "استثنائي"، طالب نجم منتخب إسبانيا جماهير ناديه بالاستمتاع باستمرار التفوق على ريال مدريد: "على الجماهير أن تعي صعوبة ما يعنيه عدم الخسارة أمام ريال مدريد. الأسبوع الماضي بدا أنهم فريق سيئ لكن ذلك ليس صحيحا. لقد بدأنا المباراة انطلاقا من قاعدة أن برشلونة أعلى بكثير، وأنهيناها ونحن نعرف أن معنوياتهم قد زادت".

وشدد تشافي على أن المدير الفني لفريقه بيب جوارديولا كان الوحيد الذي توقع صعوبة المباراة "المدرب لم يكن يثق في نتيجة الذهاب"، مشددا على أنهم ليس لديهم ما يخسروه. إنهم فريق غاية في التنافسية، ولديهم رغبة عارمة في الفوز علينا لأنهم لم يفعلوا ذلك منذ أعوام".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

0 0
اسبانيول

اسبانيول

47

ريال مدريد يتعادل أمام اسبانيول بدون أهداف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg