جميع المباريات

إعلان

محدث.. ماذا قال نجوم الكرة المصرية لياللاكورة عن 25 يناير 2012 ؟

لاعبو لاهلي والزمالك 25 يناير

نجوم الأهلي والزمالك والاسماعيلي تحدثوا لياللاكورة عن العيد الأول للثورة

متابعة - أحمد خليل ومحمود عبد الله وشريف عادل:

ما بين مؤيد للاحتفال بالعام الأول للثورة، وما بين اخر متحفز لاستكمال الثورة، تباينت توقعات نجوم ناديي القمة في مصر الأهلي و الزمالك في تصريحات خاصة لـ Yallakora.com قبل يوم الأربعاء 25 يناير 2012.

عبد الله السعيد لاعب وسط الأهلي: يجب علينا ألا ننظر الى هذا الحدث نظره تشاؤميه، واستباق الاحداث لان هناك شباب واعى يستطيعون التعبير عن أراءهم بحرية دون الدخول في أي مصادمات مع قوات الامن والتي تسعى لحماية الثوار حتى تكتمل فرحتهم بالاحتفال بذكرى الثورة في ظل التحول الديمقراطي الذى تسير فيه البلاد بعد انتخابات مجلس الشعب واتجاه المجلس العسكري الى تسليم السلطة في الموعد المحدد.

أحمد حسن لاعب وسط الزمالك: انتظر ان يحتفل الناس بعيد الثورة الأول ثم يعودون إلى منازلهم دون الدخول في اعتصامات جديد، والبلد لها حق علينا ويجب ان نحفظه لها، وأصبح هناك مجلس شعب منتخب قادر على استكمال طلبات الثورة بشكل هادئ وقادر انه يستعيد حق الشعب، وأرفض تمام تعطيل حياة المواطن المصري باعتصامات جديدة في التحرير.

وليد سليمان لاعب وسط الأهلي: الاحتفال سيكون بطعم الحرية التي حصلنا عليها بعد ثورة 25 يناير التى منحتنا فرصه للتعبير عن الرأي واسقطت نظام مبارك لذلك فان هذا اليوم يجب ان يكون عيداً لكل المصريين للاحتفال بيوم من اعظم ايام التاريخ بفضل هذا الجيل الذى استطاع ان يكسر كل القيود ويحطم اسطورة التوريث.

محمد ناجي جدو مهاجم الأهلي: اتمنى ان يمر هذا اليوم على خير وان يكون أفضل احتفال بذكرى الثورة فى جميع انحاء مصر بعد ان غير هذا الحدث مجرى التاريخ فى مصر، واسقط النظام الفاسد، وأتمنى ان يمر اليوم بهدوء وان يشهد الشارع المصري احتفال بذكرى الثورة المصرية فى ظل هدوء ووعى من الجميع .

أحمد الميرغني لاعب وسط الزمالك: يجب ان يرفع الجميع شعار "الثورة مستمرة" يوم 25 يناير 2012، فمطالب الثورة لم تتحقق بعد، وسأشارك في مظاهرات واعتصامات الأربعاء، مثلما شاركت منذ جمعة الغضب، علما وانني كنت قد تعرض للموت أكثر من مرة واخرها في أحداث شارع محمد محمود.

أحمد حجازي مدافع الاسماعيلي: إحتفل بعيد ميلادى خلال هذا العام بشكل مختلف حيث أننى من مواليد شهر يناير وبالتحديد يوم 25 وما أجمل هذا اليوم الذي يتناسب مع عيد الثورة، أتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يكون هذا الموسم هو الأفضل للكرة المصرية وأن تتحقق الإنجازات ونحقق نتائج مشرفة فى أولمبياد لندن 2012.

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي: أتمنى ان يكون هذا الاحتفال على الشكل المطلوب والا تحدث أي تجاوزات من احد تعكر صفو هذا اليوم العظيم الذى نسعى الى تخليده فى التاريخ بعد ان استطاع شباب مصر دخول التاريخ بإسقاط النظام السابق وعلينا ان ننظر الى الحياة نظرة طبيعية لان الثورات تحتاج الى وقت حتى تكتمل مطالبها ولدي ثقه فى ثقافة وحضارة شباب مصر للاحتفال بذكرى الثورة.

البرتغالى بيدرو بارني المدرب العام للأهلي: اقدم خالص التهنئة للشعب المصري في اول ذكرى للثورة المجيدة، وكذلك لأول خطوه فى طريق الحرية وهى انعقاد اول جلسه لبرلمان الثورة الذى يعبر عن راى الشعب والذى يضع الشعب المصري عليه أمالا كبيرة، وانا سعيد لاننى عايشت هذه الاحداث منذ اندلاع الثورة وحتى الاحتفال بذكراها الاولى، واعتقد ان الشعب المصري قادر على السير نحو الديمقراطية بعد ان شهد العالم كله بحضارته اثناء الثورة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg