جميع المباريات

إعلان

10 آلاف ريال على فلاتة بسبب رفضه الحديث للتليفزيون بعد مباراة الفيصلي

مختار فلاتة

الانضباط تغرم فلاتة

جدة – ياللاكورة أرابيا

وقّعت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال على مختار فلاتة مهاجم نادي الشباب بعدما امتنع عن الظهور في اللقاءات السريعة الحصرية Flash Interview عقب مباراة فريقه أمام الفيصلي حسبما كان مقررًا له.

وذكرت اللجنة في قرارها رقم 58 أن فلاتة لم يتجاوب مع طلب المنسق الإعلامي للمباراة بالرغم من التأكيد عليه أكثر من مرة -وفقًا لما جاء في تقرير المنسق- الذي استندت إليه "الانضباط" في قرارها.

وقالت اللجنة إن لائحة الإجراءات التنظيمية للعمل الإعلامي تتيح للجنة الانضباط معاقبة من يمتنع عن حضور المؤتمرات الصحفية من المدربين واللاعبين، المحدد ظهورهم فيها مسبقًا، بعشرة آلاف ريال في المرة الأولى وهي الحالة التي تنطبق على لاعب الشباب الذي أخل بالنظام المتّبع لأول مرة.

وفي نفس السياق، عاقبت لجنة الانضباط طارق النوفل إداري الشباب بالإيقاف لمدة ثلاث مباريات مع تغريمه عشرة آلاف ريال أخرى بعدما ذكر المنسق في تقريره أنه لم يتجاوب مع طلبه بشأن إحضار مختار فلاته للمشاركة في اللقاء السريع والحصري (Flash Interview)  مستخدمًا عبارة (قوانين هيئة دوري المحترفين زي الزفت).

وبنت اللجنة قرارها على قوانين لائحتها التي تقول "إن كل إداري أو فني  يسلك مسلكًا مشينًا بالقول أو يهدد أو يستعمل ألفاظًا نابية أو بذيئة ضد مسئولي ومنسوبي الاتحاد أو المتعاونين معه سواءً داخل الملعب أو خارجه قبل أو أثناء أو بعد المباريات الرسمية والودية يعاقب بالإيقاف عن مرافقة جميع الفرق الرياضية بنادية ثلاث مباريات رسمية وغرامة مالية قدرها عشرة آلاف ريال بالنسبة لأندية الدرجة الممتازة".

وعلى ذلك قررت لجنة الانضباط تطبيق القانون وتوقيع الغرامة المذكورة أعلاه على فلاتة والنوفل مشيرة إلى أن قرارها قابل للاستئناف وفق لائحة الاستئناف بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

يذكر أن المباراة موضوع الحدث كانت ضمن الجولة الرابعة عشر من دوري زين للمحترفين وانتهت بتعادل الشباب مع الفيصلي بهدف لكل منهما نهاية ديسمبر الماضي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg