جميع المباريات

إعلان

تأجيل مباريات في الدوري المصري بسبب الذكرى الاولى لثورة 25 يناير

يللاكورة

القاهرة (رويترز) - أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم يوم السبت تأجيل مباريات الجولة المقبلة في الدوري الممتاز لاسباب أمنية.

وقال الاتحاد المصري بموقعه على الانترنت ان مباريات الجولة 16 التي كان من المقرر اقامتها يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين ستتأجل الى يومي الجمعة والسبت التاليين "بناء على طلب الجهات الامنية".

وسيوافق يوم الاربعاء المقبل الذكرى السنوية الاولى لانطلاق ثورة شعبية يوم 25 يناير أطاحت بنظام الرئيس السابق حسني مبارك. وصدرت عدة دعوات الى تنظيم مظاهرات جديدة للاطاحة بحكم المجلس العسكري الذي يدير البلاد.

وسيلعب يوم الجمعة المقبل انبي مع الزمالك والاسماعيلي مع المصري والجونة مع بتروجيت ووادي دجلة مع سموحة بينما تختتم الجولة في اليوم التالي بمباريات الاهلي مع المقاولون العرب والاتحاد مع حرس الحدود ومصر المقاصة مع اتحاد الشرطة وغزل المحلة مع الانتاج الحربي والداخلية مع تليفونات بني سويف.

وتسبب هذا التأجيل في تغيير مواعيد بعض المباريات الاخرى وأعلن الاتحاد المصري جدول المباريات حتى نهاية الدور الاول وستقام مباراة القمة بين الاهلي والزمالك في السابع من فبراير شباط المقبل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

1 0
شاختار دونيتسك

شاختار دونيتسك

30

جاء هدف أرسنال الأول بعد توغل من مارتينيلي داخل منطقة الجزاء ويسدد الكرة قوية وتصطدم في القائم ثم في حارس شاختار وتهز الشباك

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

0 0
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

30

جووووووووووووووووول الهدف الأول لصالح بروسيا دورتموند عن طريق دونيل مانيل

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg