جميع المباريات

إعلان

شالكه يلحق ببايرن على قمة الدوري الالماني بعد الفوز على شتوتجارت

شالكه يلحق ببايرن على قمة الدوري الالماني بعد الفو

برلين (رويترز) - فاز شالكه على شتوتجارت 3-1 يوم السبت ليحقق فوزه الرابع على التوالي في دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم ويتساوي في الرصيد مع بايرن ميونيخ المتصدر.

وتقدم شالكه في الدقيقة الثالثة عن طريق جويل ماتيب وأضاف زميله كيرياكوس بابادوبولوس الهدف الثاني بضربة رأس في الدقيقة 57.

وسجل الصاعد جوليان دراكسلر الهدف الثالث الذي جاء بعد مجهود تضمن الثنائي الهجومي كلاس يان هنتيلار وراؤول قبل عشر دقائق من نهاية اللقاء ثم قلص شينجي اوكازاكي الفارق باحراز هدف شتوتجارت الوحيد.

ويتصدر بايرن الدوري برصيد 37 نقطة وبفارق الاهداف عن شالكه رغم خسارته أمام بروسيا مونشنجلادباخ 3-1 أمس الجمعة في أول مباراة بعد انتهاء العطلة الشتوية. ويأتي مونشنجلادباخ ثالثا وله 36 نقطة.

وقال هوب ستيفنز مدرب شالكه للصحفيين "دهشت للقوة التي بدأنا بها .. الان نتساوى في الرصيد مع بايرن ومن الجيد ان نحلم."

وكان الامر السلبي الوحيد لشالكه اصابة قائده بنديكت هوفيديس في الرأس نتيجة الاصطدام مع زميله ماركو هويجر قبل نهاية الشوط الاول مباشرة ونقل الى المستشفي.

وتغلب فولفسبورج على كولونيا بهدف نظيف أحرزه سيباستان بولتر مستغلا كرة من زميله كريستيان ترايش.

وفاز نورمبرج على منافسه المتعثر هيرتا برلين 2-صفر ليتقدم الى المركز الثاني عشر برصيد 21 نقطة كما تفوق فرايبورج على اوجسبورج فريق الذيل بهدف سجله ماتياس جينتر وتعادل هوفنهايم مع هانوفر بدون أهداف.

وسيحل بروسيا دورتموند حامل اللقب الذي يحتل المركز الرابع وله 34 نقطة ضيفا على هامبورج يوم الاحد.

من كارولوس جروهمان

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات