جميع المباريات

إعلان

مدرب ستوك سيتي يستبعد إمكانية التخلي عن جونز لصالح الهلال

كينوين جونز

جونز إلى أين؟

كتب: أسامة فاروق

نفي توني بوليس المدير الفني لستوك سيتي الإنجليزي مجددًا التقارير التي أشارت إلى إمكانية رحيل مهاجمه الترينيدادي كينوين جونز إلى نادي الهلال.

وأبرز موقع thisisstaffordshire تصريحات للمدرب استبعد فيها الموافقة على انتقال جونز للهلال مؤكدًا أن لاعبيه لن يقدموا على خطوة من شأنها "تعكير صفو" الفريق الذي يحتل المركز الثامن في جدول البريميرليج.

وثمّن بوليس مسيرة فريقه هذا الموسم متسائلاً عن جدوى بيع أحد لاعبيه في هذا الوقت من العام، مضيفًا "لكنك لن تستطيع إيقاف الجدل حول اللاعبين وعلينا أن نتعامل مع ذلك".

ويُظهر جونز -27 عامًا- امتعاضه بسبب جلوسه على دكة البدلاء أثناء مباريات الدوري المحلي بعد مجيء المهاجم الدولي الإنجليزي بيتر كراوتش الصيف الماضي ما أبعد الترينيدادي عن التشكيل الأساسي لستوك.
وعلى النقيض يشارك جونز بشكل أساسي ومنتظم في تشكيلة بوليس خلال مباريات الدوري الأوروبي هذا الموسم والذي سجل فيه اللاعب أربعة أهداف قبل مواجهة فالنسيا في دور ال32 من المسابقة فبراير المقبل.

وظهرت تقارير عديدة خلال اليومين الماضيين تفيد بنية ناديي إيفرتون وفولام التقدم بعرض للحصول على خدمات مهاجم ستوك سيتي في ظل تداول أنباء عن وضع إدارة "البوترز" مبلغ 12 مليون إسترليني كحد أدنى للتفاوض حول جونز.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

0 0
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

1

بداية الشوط الأول من المباراة

مباشر
الزمالك

الزمالك

18 22
فيزبريم

فيزبريم

40

فيزبريم يسجل الهدف الـ24