جميع المباريات

إعلان

كابانياس يعود للملاعب في باراجواي برصاصة في الرأس

ايطاليا وباراجواي

لقطة ارشيفية لمباراة باراجواي وايطاليا

اسونسيون (رويترز) -

يقترب سالفادور كابانياس مهاجم منتخب باراجواي لكرة القدم سابقا من العودة الى منافسات المحترفين بعد عامين من اصابته بطلق ناري في الرأس في حانة في مكسيكو سيتي في يناير كانون الثاني 2010.

وسيلعب كابانياس ضمن صفوف فريق "12 اكتوبر" المنتمي لدوري القسم الثالث في باراجواي والذي بدأ كابانياس مسيرته كلاعب معه في 1997 ويقع مقره في ايتاجوا على بعد 30 كيلومترا من اسونسيون.

وقال كابانياس خلال مراسم الكشف عن التعاقد معه يوم الجمعة "أنا في حالة جيدة حقا... من الرائع ان استرجع الذكريات السابقة عندما بدأت مسيرتي وعمري 15 عاما. اشعر بالفخر حقا لهذا."

واضاف وهو يجلس بجوار رولاندو شيلافرت مدرب الفريق الذي قال ان كابانياس سيحصل على مكان في التشكيلة الاساسية "سأكون حاضرا في الملعب في أي لحظة."

وقال لويس ساليناس رئيس النادي في تصريحات لرويترز في وقت سابق يوم الجمعة "كان يريد دوما العودة الى النادي الذي شهد ميلاده كلاعب وحيث يشعر بالراحة. سوف يرتدي زي الفريق يوم الاثنين ويبدأ المران."

وكان كابانياس اصيب بطلق ناري اثناء مشاجرة في ناد ليلي مع رجل يزعم انه تاجر مخدرات ألقي القبض عليه في العام الماضي. وغاب اللاعب عن نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا والتي كان يتوقع ان يتألق فيها.

وبعد اسابيع في مستشفى في مكسيكو سيتي قرر الاطباء عدم استخراج الرصاصة التي لا تزال مستقرة في الرأس. وواصل كابانياس تعافيه في بوينس ايرس قبل العودة الى باراجواي.

وقال ديونيسيو والد اللاعب "سالفادور على ما يرام. انه يفتقد لبعض الامور مثل ايقاع اللعب والسرعة الا انه لا يزال يواصل علاجه في نفس الوقت الذي يتدرب فيه مع النادي."

واضاف "هذا شيء مؤثر للغاية بالنسبة للعائلة لاننا عانينا كثيرا."

من ديدييه كريستالدو

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
موناكو

موناكو

- -
برشلونة

برشلونة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg