جميع المباريات

إعلان

السهلاوي يقود النصر للثأر من الفتح في مباراة عصيبة

محمد السهلاوي النصر والفتح

السهلاوي سجل هدف التقدم للنصر

جدة – ياللاكورة أرابيا

أحرز المهاجم المتألق محمد السهلاوي هدفًا في الدقيقة 34 من مباراة النصر والفتح قاد به الفريق الأصفر للفوز على مضيفه في الجولة ال17 من دوري زين للمحترفين.

وسجل السهلاوي هدفه برأسية قوية من عرضية خالد الزيلعي ليرفع رصيده من الأهداف في البطولة إلى الرقم 9 قبل أن يضيع لاعب وسط الفتح أحمد البوعبيد، المتوقع انتقاله للاتحاد خلال فترة الانتقالات الحالية، ركلة جزاء احتسبت لفريقه في الدقيقة 44.

ولم يقدم النصر عرضًا مميزًا وإن خرج فائزًا بالمباراة ، حيث لم يشهد اللقاء العديد من الهجمات وانحصر اللعب في وسط الملعب أغلب الوقت.

وأدخل الكولومبي فرانشيسكو ماتورانا المهاجم الشاب ريان بلال إلى جوار محمد السهلاوي في خط هجوم الفريق وذلك بعد تألقه أمام الفيصلي وتسجيله هدف التعادل في الجولة الماضية.

واستمر عبد الرحمن القحطاني أساسيًا كما حدث أمام الفيصلي فيما استعاد الحارس خالد راضي مكانه تحت عارضة النصر بعدما شارك عبد الله العنزي في الجولة الماضية.

وشهد الشوط الثاني دخول لاعب الوسط الكوري الجديد كيم وقدم بعض اللمحات غير أنه وضح عدم انسجامه مع بقية زملائه داخل الملعب.

وطرد حكم المباراة عبد العزيز القنيطل المدافع السنغالي كيموكو سيسوكو لاعب الفتح في الدقيقة 59 بعد تدخله على الزيلعي ليكمل أصحاب الأرض المباراة بعشرة لاعبين لكن ذلك لم يؤثر على آداء الفريق حيث ظل متوازنًا أمام النصر الذي بدا خائفًا من قبول هدف التعادل حتى أطلق الحكم صافرته معلنًا فوز الفريق العاصمي.

الجدير بالذكر أن الفتح لم يهزم منذ ست جولات وكان قد فاز على النصر بهدفين لهدف في الدور الأول قبل أن يثأر العالمي بهدف السهلاوي مساء اليوم.

ولم تؤثر النتيجة على وضع الفريقين في جدول المسابقة حيث استمر الفتح في المركز الخامس برصيد 26 نقطة فيما رفع النصر رصيده إلى 24 نقطة في المركز السابع.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg