جميع المباريات

إعلان

ميرور فوتبول: الهلال يعرض خمسة ملايين استرليني لضم مهاجم ستوك سيتي

كينوين جونز

جونز قد ينضم بدلا من العربي

كتب: أسامة فاروق

قالت صحيفة ميرور فوتبول الإنجليزية في خبر حصري لها إن نادي الهلال دخل في مفاوضات مع نظيره ستوك سيتي الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات مهاجمه الترينيدادي كينوين جونز.

وعرض الهلال –بحسب موقع الصحيفة على الإنترنت- خمسة ملايين استرليني مقابل شراء عقد جونز الذي انضم لستوك قبل 18 شهرًا قادمًا من سندرلاند، وتألق في موسمه الأول مع الفريق مسجلا تسعة أهداف في البريميرليج لكنه خسر مكانه هذا الموسم لصالح الدولي الإنجليزي بيتر كراوتش المنضم لستوك في الصيف الماضي.

وذكرت "ميرور فوتبول" أن الزعيم أقدم على ضم جونز -27 عامًا- ليكون عوضًا عن المهاجم المغربي يوسف العربي هداف القلعة الهلالية والمتوقع رحيله عن الفريق.

وأوضحت الصحيفة أن النادي الإنجليزي يرغب في الحصول على نفس القيمة التي دفعها لسندرلاند مقابل ضم جونز والتي تزيد عن عرض الهلال بثلاثة ملايين، مشيرة إلى أن عرض العملاق السعودي جاء مفاجئًا لستوك الذي لا يملك بديلا مناسبًا للاعبه الترينيدادي.

وأنهت ميرور فوتبول الخبر بإيضاح أن جونز وقع عقدًا يبقيه في إنجلترا لمدة طويلة إلا أنه قد يوافق على الرحيل للزعيم من أجل المال، خاصة وأن العقود تكون معفاة من الضرائب في المملكة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
إيبسويتش تاون

إيبسويتش تاون

1 1
أستون فيلا

أستون فيلا

16

جاء الهدف بعدما مرر واتكينز الكرة إلى روجرز داخل منطقة الجزاء الذي قابلها بتسديد صاروخية لا تصد ولا ترد على يمين الحارس داخل الشباك