جميع المباريات

إعلان

وكيل المدرب: هاسيك يفضل تدريب الهلال بداية من الموسم المقبل

ايفان هاسيك

هل يخلف هاسيك دول؟

كتب: أسامة فاروق

كشف وكيل أعمال المدرب التشيكي إيفان هاسيك أن الأخير اجتمع بالأمير فهد بن محمد عضو شرف نادي الهلال للتفاوض حول انتقاله لتدريب الفريق.

وقال الرجل ذو الجنسية الإماراتية لقناة العربية اليوم –الإثنين- "هاسيك تسلّم شرائط DVD للهلال حتى يتعرف عليه ولم يتخذ حتى الآن قرارًا سواء بالرفض أو القبول".

وأوضح وكيل المدرب أن هاسيك متخوف من تسلم دفة الفريق في هذا التوقيت من الموسم مفضلا الانتقال إلى القلعة الهلالية بعد انتهاء الموسم حتى يكون لديه الفرصة كاملة لاختيار اللاعبين والقيام بفترة إعداد تؤهل الفريق للمنافسة على الألقاب.

وأضاف "هاسيك درب الأهلي الإماراتي مرتين، في الأولى حقق معه الألقاب والثانية كانت سيئة بسبب ضعف قائمة الفريق وهو ما يخشى تكراره مع الهلال لأن الزعيم الآن ليس مثل 2008".

وأكد الإماراتي أن الأمور المادية لم تشهد أي خلاف بين الطرفين مشيرًا إلى أن القرار النهائي لهاسيك سيصدر خلال 72 ساعة.

وتابع "هاسيك يحب الدوري السعودي ويقدر نادي الهلال ويتمنى تدريبه لكنه متردد بسبب أن الموسم في منتصفه".

وسبق لهاسيك -49 عامًا- تدريب كل من سبارتا براج التشيكي وستراسبورج وسانت إتيان الفرنسيين قبل الانتقال إلى الخليج ليتولى الإشراف على الأهلي الإماراتي الذي دربه مرتين كانت الأولى ناجحة وقاد فيها الفريق خلال كأس العالم للأندية الذي استضافته الإمارات عام 2010، بينما لم يقدم الفريق المستوى المأمول هذا الموسم حتى تم فسخ العقد بين الطرفين بالتراضي.

وسبق لهاسيك تولى مهمة تدريب المنتخب التشيكي، وعين أيضًا رئيسًا لاتحاد كرة القدم في بلاده قبل أن يعود لمجال التدريب مرة أخرى، ويعد ياروليم مدرب أهلي جدة الحالي من الذين عملوا مع هاسيك كمساعد.


فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg