جميع المباريات

إعلان

لجنة الحكام الرئيسية تستعين بأخصائي لياقة بدنية

هاني أنور أمين

هاني أمين ينضم للجنة الحكام

جدة – ياللاكورة أربيا

تعاقدت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم مع هاني أنور أمين المختص في اللياقة البدنية والحاصل على الشهادة C ,B,A في آسيا، وشهادة المحاضرين الصادرة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

وسيتولى أمين متابعة مدربي اللجان الفرعية من أجل الوقوف على تدريبات الحكام، مع تقديم تقارير للجنة الرئيسية، كما أُسند إليه مهمة متابعة الحكام الذين يديرون مباريات دوري زين للمحترفين، وتقييمهم فيما يخص اللياقة البدنية.

وعمل أمين في عدة أندية سعودية أبرزها الشباب والرائد، كما أشرف على المنتخب السعودي لكرة القدم الشاطئية، وحقق الفريق معه لقب كأس البطولة العربية للمنتخبات.

على جانب آخر، أعرب هاني أمين عن سعادته بالانضمام إلى لجنة الحكام الرئيسية وتولي مهام الإشراف على قضاة الملاعب في المملكة فيما يخص جوانب اللياقة البدنية، مضيفًا "خلال الأشهر الثلاثة الماضية عملت مع اللجنة في قياس وزن وطول للحكام ومتابعة التجمّعات الشهرية وكنت أدون أبرز الملاحظات لتقديمها إلى اللجنة الرئيسية".

وتابع "العمل داخل لجنة الحكام الرئيسية تحد كبير في ظل تطور التحكيم السعودي خلال الفترة الماضية، وأتمنى أن أوفق في تقديم ما لدي من خبرات مكتسبة لخدمة الرياضة السعودية".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

0 0
اسبانيول

اسبانيول

23

فرصة لريال مدريد بعد تمريرة ويقابلها أردا جولر بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ويتصدى لها الدفاع

مباشر
الهلال

الهلال

3 0
الاتحاد

الاتحاد

68

سيطرة واستحواذ من فريق الاتحاد ولكن دون جدوى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg