جميع المباريات

إعلان

خاص..عبدالحميد: قررت البقاء مع المصري والعميد لا يعرف المجاملات

امير عبدالحميد

امير عبد الحميد

كتب –أحمد فوزى:

قرر امير عبدالحميد حارس مرمى المصري الاستمرار مع الفريق البورسعيدى حتى نهاية الموسم الجاري رغم العروض المغرية الكثيرة التي تلقاها في الفترة الاخيرة من جانب بعض الاندية المحلية والاوروبية.

وقال امير في تصريحات خاصة لـYallakora.com  "تلقيت مفاوضات جادة من جانب بعض الاندية المحلية وايضا الاوروبية امثال نادى ليرس البلجيكي ولكنني قررت البقاء مع الفريق البورسعيدى حتى نهاية عقدي".

وكان امير عبدالحميد قاب قوسين او ادنى من الانتقال لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قبل ان يتراجع النادي الابيض عن التعاقد مع امير لأسباب غير معلنة.

وكان مسئولو النادي قد وجهوا مؤخرا الشكر للمدير الفني طلعت يوسف بسبب سوء نتائج الفريق واقتربوا من التعاقد رسميا مع حسام حسن لتوليه القيادة الفنية للفريق.

وحول ذلك علق امير "احب ان اوجه من هنا الشكر ليوسف ومعاونيه على المجهود الكبير الذى بذلوه مع الفريق واؤكد بانهم لم يقصروا على الاطلاق وسبب تدهور نتائجنا يرجع الى عدم التوفيق الذى واجهنا".

وواصل "الكابتن حسام حسن مدرب كفء وانضمامه للفريق يعد مكسبا كبير ولدى تفاؤل كبير بان تتحسن نتائج الفريق خلال الفترة المقبلة".

وعن ما اذا كان يتوقع الدفع به في المباريات على يد الجهاز الفني الجديد رد امير "مشاركته من عدمه قرار يرجع الى وجهة نظر المدير الفني وانا احترمها واؤكد بان حسام حسن دائما يعتمد على اللاعب الجاهز بدنيا وفنيا".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg