جميع المباريات

إعلان

المسحل: نواجه نيوزيلندا وباراجواي قبل موقعة أستراليا.. وريكارد لن يرحل

محمد المسحل

المسحل ينفي عدم ارتياح ريكارد

كتب: أسامة فاروق

نفى محمد المسحل رئيس إدارة شئون المنتخبات السعودية وجود ما يعكر صفو الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني للمنتخب السعودي قبل مباراة أستراليا المرتقبة يوم 29 فبراير المقبل.

ورد المسحل أمس الأحد، في تصريحات تليفزيونية، على استفسار بخصوص الحالة النفسية لريكارد، قائلا "هو رجل تحديات وكان على علم بما سيواجهه عند مجيئه للسعودية".

وأضاف "ريكارد عازم على القيام بواجباته تجاهنا مثلما نقوم نحن بواجباتنا تجاهه".

وعندما تطرق الحديث إلى مستقبل المدرب، أكد المسحل "ريكارد باق ولم تناقش مسألة رحيله من الأساس فعندما تعاقدنا مع هذا الجهاز الفني قررنا الاستمرار معه حتى نهاية مدة العقد".

وأوضح المسحل أن تجمع الأخضر سوف يكون في 15 فبراير المقبل بالرياض قبل السفر إلى دبي مساء ذات اليوم في الحادية عشرة بالتحديد.

وشرح رئيس إدارة شئون المنتخبات برنامج المعسكر موضحًا أن الفريق سوف يتجه إلى ملبورن الأسترالية صباح يوم 16 فبراير، ويتخلل المعسكر مباراتان وديتان أولاهما أمام منتخب نيوزلندا يوم 20 والأخرى أمام باراجواي بعدها بأربعة أيام.

وفسّر المسحل أسباب اختيار المنتخبين بقوله "منتخب نيوزلندا شبيه بلعب نظيره الأسترالي أما البارجواي يتمتع لاعبوه بطول القامة والبنية الجسمانية القوية بالإضافة إلى ارتفاع مستواه الفني" مشيرًا إلى أن المنتخبين كانا أفضل الخيارات المتاحة.


فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg