جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. جوارديولا يطلب رفع انذار انييستا في ضربة الجزاء غير المحتسبة

جوسيبي جوارديولا مدرب البارسا

بيب جوارديولا

برشلونة (وكالة الانباء الاسبانية):

أعرب مدرب برشلونة، بيب جوارديولا، عن سعادته لرد فعل فريقه خلال لقاءه أمام ضيفه ريال بيتيس، والذي انتهى لصالح حامل لقب بطولة الدوري الإسباني 4-2 ، ليقلص الرصيد مع متصدر المسابقة، ريال مدريد، إلى خمس نقاط.

وقال جوارديولا في تصريحات عقب انتهاء اللقاء في وقت متأخر من مساء الأحد: "هذا الفريق يتميز برغبته المستمرة في الانتصار. وهذا نتيجة انه لا يحب الخسارة رغم كم البطولات التي أحرزها خلال السنوات الماضية".

وأبرز المدرب انها المرة الاولى في البطولة التي يمنى فيها مرماه بهدف في ملعبه كامب نو، مشيرا "قدمنا شوط أول رائع، وعدم دخول أي هدف في مرمانا هنا طوال الفترة الماضية يعود إلى عملنا وأدائنا".

وأضاف "بعدما أحرز بيتيس هدف التعادل 2-2، عدنا لنجد أنفسنا وأحرزنا هدفين آخرين" ممتدحا أداء المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز الذي صنع هدفين وأحرز آخر.

وعلى جانب آخر، أكد جوارديولا ان النادي سيطلب من اتحاد الكرة المحلي، رفع الإنذار الذي ناله لاعب وسط الفريق، أندريس إنيستا، خلال اللقاء، بعدما سقط داخل منطقة جزاء الخصم إثر تعرضه للدفع، لكن الحكم عاقبه ببطاقة صفراء بدلا من ركلة جزاء.

وقال "إذا لم تكن الكرة ركلة جزاء، فهذا لأن الحكم لم يرها، لكننا سنطلب رفع الإنذار".

وحول لقاء ريال مدريد، في كلاسيكو جديد مثير، بذهاب ربع نهائي كاس الملك الأربعاء المقبل في ملعب سانتياجو برنابيو، علق "سنحاول لعب أفضل مباراة ممكنة هناك، وسنسعى لتسجيل أهداف لأننا نعلم أنه في هذه البطولة إذا لم تسجل خارج ملعبك قد تتعقد الأمور كثيرا على أرضك".

شاهد اللعبة التي حصل فيها انييستا على انذار بداعي التمثيل.. وأحكم بنفسك !

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg