جميع المباريات

إعلان

رزاق يقود الزمالك للفوز والبقاء قريبا من الصدارة في الدوري المصري

الزمالك والأتحاد

رزاق قاد الزمالك للفوز علي الاتحاد

القاهرة (رويترز)

سجل المهاجم رزاق اوموتويوسي هدفا في كل شوط ليمنح الزمالك الفوز 2-صفر على مضيفه الاتحاد والبقاء قريبا من الصدارة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم الاحد.

وافتتح رزاق الذي ضمه الزمالك قبل بداية الموسم التسجيل في استاد الاسكندرية بضربة رأس في الدقيقة 25 ثم ضاعف المهاجم القادم من بنين تقدم الفريق بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 78.

ورفع الزمالك رصيده الى 29 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة وراء غريمه التقليدي الاهلي حامل اللقب وصاحب المركز الثاني الذي فاز على ضيفه سموحة 3-1 أمس السبت فيما توقف رصيد الاتحاد عند 15 نقطة في المركز العاشر.

وقدم الزمالك الباحث عن لقبه الاول في المسابقة منذ سبعة مواسم أداء جيدا في الشوط الاول مستغلا تراجع صاحب الارض الذي لم يظهر أي خطورة على مرمى الحارس الدولي عبد الواحد السيد الا في محاولتين.

وسدد المهاجم محمد المرسي ضربة رأس أنقذها السيد بعد نصف ساعة من اللعب بينما مرت ضربة رأس أخرى للمهاجم العراقي مصطفى كريم بجوار القائم قبل نهاية الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء الاتحاد لكن دون خطورة حقيقية بينما ردت العارضة تسديدة البديل أحمد حسن في الدقيقة 74 لتحرم الزمالك من فرصة تسجيل هدف.

وأنقذ السيد فرصة لكريم من مدى قريب لترتد الهجمة على مرمى الاتحاد وينجح رزاق في تسجيل الهدف الثاني للزمالك.

ويتصدر حرس الحدود الترتيب برصيد 31 نقطة من 12 مباراة بعد فوزه 3-صفر على مضيفه بتروجيت يوم السبت.

وغاب الفوز عن وادي دجلة للمباراة التاسعة على التوالي بعدما حول تأخره بهدف مرتين الى التعادل 2-2 مع ضيفه طلائع الجيش المتعثر.

تقدم صلاح أمين للجيش في الدقيقة 34 بعدما تلقى تمريرة من اسلام كمال ثم تعادل مصطفى كهربا لدجلة بتسديدة قوية قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الاول.

واعاد أمين التفوق للجيش من ركلة حرة بعد مرور ست دقائق من زمن الشوط الثاني لكن البديل يوسف جمال انتزع نقطة التعادل لدجلة بضربة رأس قبل ربع ساعة من النهاية.

ويملك دجلة 13 نقطة في المركز 11 متقدما بنقطتين على طلائع الجيش الذي استمر غيابه عن الانتصارات للمباراة 13 على التوالي.

وفي وقت سابق يوم الاحد سجل شريف أشرف المهاجم السابق للاهلي والزمالك هدفين في الشوط الثاني ليقود الجونة للفوز 2-1 على تليفونات بني سويف
وافتتح أشرف التسجيل للجونة في الدقيقة 53 مستغلا خطأ دفاعيا ليسكن الكرة في شباك الحارس أحمد فوزي ثم تعادل المدافع شادي محمد للتليفونات من ركلة جزاء في الدقيقة 70.

لكن أشرف أضاف الهدف الثاني له وللجونة من ركلة جزاء قبل أربع دقائق من نهاية الوقت الاصلي ليمنح فريقه انتصاره الاول بعد ثلثا هزائم متتالية.

وتقدم الجونة للمركز الثامن وله 19 نقطة بينما توقف رصيد التليفونات عند 13 نقطة في المركز 12 بعدما خسر للمرة الرابعة في خمس مباريات.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg