جميع المباريات

إعلان

المسابقات توقف إداري الهلال لاعتراضه على التحكيم

لجنة المسابقات الفنية واللعب النظيف

المسابقات توقف إداري الهلال

جدة – يلاكورة أرابيا

أصدرت لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف بالاتحاد السعودي لكرة القدم قرارًا بإيقاف إداري فريق الهلال خالد إبراهيم المغيربي مباراة واحدة مع غرامة مالية قدرها أربعة آلاف ريال.

وجاء قرار اللجنة بناءً على ما جاء في تقرير حكم مباراة فريقي الهلال والتعاون والتي أقيمت يوم الأربعاء الماضي، ضمن مباريات الجولة ال16 من دوري زين للمحترفين، والذي تضمن استبعاد المغيربي لكثرة اعتراضاته على قرارات الحكم.

وتَقًرر ضرورة تسديد الغرامة المالية خلال ثلاثين يومًا من تاريخ تبليغ النادي بقرار اللجنة القابل للاستئناف وفق ما نصت عليه لائحة الاستئناف.

كما غرمت المسابقات نادي الفيصلي عشرة آلاف ريال لا غير بسبب ما جاء في تقرير حكم مباراة الفريق أمام النصر والتي أقيمت يوم الخميس الماضي ضمن مباريات نفس الجولة والذي تضمن تأخر نزول لاعبي نادي الفيصلي لمدة  ثلاث دقائق قبل بداية الشوط الثاني.

وتَقًرر أيضًا ضرورة تسديد الغرامة المالية خلال ثلاثين يومًا من تاريخ تبليغ النادي بقرار اللجنة القابل للاستئناف وفق ما نصت عليه لائحة الاستئناف.

وقررت المسابقات أيضًا إيقاف مدير فريق أبها إبراهيم حفظي مباراة رسمية واحدة وتغريمه ثلاث آلاف ريال بسبب ما جاء في تقرير حكم مباراة الرياض وأبها والتي أقيمت يوم الخميس الماضي ضمن مباريات دوري الدرجة الأولى والذي تضمن استبعاد حفظي لاعتراضه على قرارات حكم المباراة.

وكما السابق تَقًرر أيضًا ضرورة تسديد الغرامة المالية خلال ثلاثين يومًا من تاريخ تبليغ النادي بقرار اللجنة القابل للاستئناف وفق ما نصت عليه لائحة الاستئناف.

وأخيرًا أصدرت ذات اللجنة  قرارًا بشأن ما جاء في تقرير حكم مباراة الوطني والصقور والتي أقيمت يوم الخميس الماضي ضمن مباريات بطولة دوري الدرجة الأولى والذي تضمن حصول لاعبي نادي الوطني على أكثر من ستة إنذارات في المباراة، فقررت اللجنة فرض غرامة مالية على نادي الوطني وقدرها أربعة آلاف ريال لا غير وتنطبق عليها نفس شروط الغرامات الثلاث الماضية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
البرتغال

البرتغال

0 0
سلوفينيا

سلوفينيا

47

جواو بالينيا سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت في القائم الأيمن وخرجت إلى ضربة مرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن