جميع المباريات

إعلان

الإثنين القادم يعقد الإجتماع الدوري للجنة الاحتراف

لجنة الاحتراف

لجنة الاحتراف


كتب : محمد محسن باروخا

تعقد لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم إجتماعها الدوري وذلك يوم الاثنين القادم في مقر اللجنة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الاولمبي بالرياض.
 وستكون محاور الاجتماع كالآتي:
 
1-    مناقشة التوصيات المقدمة من مسئولي لجنة الأكاديميات ومسئولي لجنة الاحتراف بخصوص المقترح المُقدم لصاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم من قبل النادي الأهلي المتعلق بالربط بين المادة (15) من لائحة الأكاديميات والمادة (25) من لائحة الاحتراف والرفع لسموه بذلك.
2-    مناقشة نتائج الدراسة التي تمت بين سعادة الأستاذ/ أحمد عيد الحربي نائب رئيس اللجنة وسعادة الأستاذ/ علي حمد الأحمدي عضو اللجنة بخصوص المقترح المتعلق بمشروع (نحو احتراف أفضل).
3-    متابعة ما تم في مشروع صرف رواتب اللاعبين المحترفين عن طريق البنوك مع سعادة الأستاذ/ أحمد الخميس مستشار اللجنة.
4-    مناقشة خطاب النادي الوطني رقم (116) وتاريخ 13/ 2/ 1433هـ ومرفقاته بخصوص موضوع مدير الاحتراف بالنادي/ تركي علي البلوي وغيابه المستمر عن النادي دون مبررات لانقطاعه عن العمل.
5-    مناقشة موضوع استقالة مدير الاحتراف بنادي الاتحاد الدكتور/ منصور اليامي وبعض الإجراءات غير النظامية التي اتخذها النادي مؤخراً المتعلقة بالاحتراف.
6-    مناقشة خطاب وكيل اللاعبين/ ماجد الحقيل المؤرخ في 18/ 1/ 1433هـ والإجراءات التي تمت بشأن موضوع لاعب نادي الاتحاد/ عمر سلطان خضري ولاعب نادي الهلال/ مبارك بديع الدعرمي.
7-    متابعة ما تم في مشروع التصنيف المهني للاعبين المحترفين.
8-    ما يستجد من أعمال:
       الإطلاع على آخر المستجدات في فترة تسجيل اللاعبين المحترفين الثانية للموسم الرياضي الحالي 1432/ 1433هـ التي بدأت يوم الثلاثاء 16/ 2/ 1433هـ الموافق 10/1/2012م وتنتهي في يوم الاثنين 14/ 3/ 1433هـ الموافق 6/ 2/ 2012م.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg