جميع المباريات

إعلان

مدرجات الفيس بوك: الكلاسيكو يتفوق على التحرير.. ومؤامرة حسين سالم

ياللاكورة فيسبوك

مباراة جماهيرية على الفيس بوك

كتب - كريم رمزي:

أشعل تحديد موعد مباراة العودة لكلاسيكو ملك اسبانيا بين ريال مدريد وبرشلونة مدرجات الفيس بوك بعد ان تحدد له يوم 25 يناير 2012، واختلف جمهور Yallakora.com ما بين متابعة الكلاسيكو أو النزول للتحرير للاحتفال بالثورة المصرية في عيدها الأول.

وتفوق انصار متابعة الكلاسيكو نسبيا على انصار النزول للتحرير عبر الصفحة الرسمية لـ Yallakora.com على الفيس بوك، فيما رأى طرف ثالث النزول للتحرير ثم العودة لمتابعة المباراة الأفضل عالميا.

وكان من أطرف التعليقات، هو ربط أحد زوار الصفحة بحسين سالم رجال الاعمال المصري الهارب في "اسبانيا" وبين تحديد هذا الموعد لمباراة الكلاسيكو "الاسباني"،  حيث قال العضو Carboniferous Eldarmky "دي مؤامرة من حسين سالم اللي قاعد مبرطع في اسبانيا علشان يوم 25 يناير ده يبوظ .. خيااااااانة".

Ahmed Barakat اعتبر هو الاخر ان موعد هذه المباراة "مؤامرة" ولكن من طرف اخر حيث قال "هذه مؤامرة من المجلس العسكري بالتواطئ مع اسبانيا انهم يعملوا الكلاسيكو يوم عيد الثورة".

Mohamed Saeed كان أكثر واضوحا وصراحة قائلا "هتفرج على الكلاسيكو عشان انا فل من فلول النظام"، واتفق معه Ahmed Darwish قائلا "أكيد هتفرج على الماتش..لا تحرير ولا عباسيه".

Mohamed Raafat أيضا اتفق معهما، قائلا "طبعا الكلاسيكو لان الكلاسيكو مرتين في السنة اما ميدان التحرير موجود كل يوم"، أما Ahmed Sh فقال "لا الماتش اهم .. الجو برد".

على الجانب الاخر، اقترح Ehab Mohamed فكرة ألا وهي "نجيب شاشه عملاقه ونتفرج على الماتش فى التحرير ويبقى احتفال وكلاسيكو" وهو الاقتراح الذي أيده أيضا Mahmood Elmasry و Magdy Dahab.

أما Amr Salem ففضحت كلماته أنه مشجع كتالوني، عندما قال "نتيجه الماتش كلنا عارفينها .. عشان كده انا هنزل التحرير"! من جانبه، قال El Ginral Mohammed"الصبح هبقى فى الميدان وبعد الظهر فى الماتش".

وعلى النقيض من هذا أو ذاك، ظهر Ahmed Saad Tahon أكثر ديمقراطية، عندما قال "نعمل استفتاء شعبى .. والنتيجة ها تطلع الماتش أولاً".

مصطفى محروس و Ahmed Abdalrahem و Ahmed Mahrous، كانت لهم أراء مختلفة تماما حيث قال الأول "هنزل اشتغل"، والثاني "حنام في الييت"، والأخير "هذاكر لان عندي امتحان".

للتواصل على صفحة ياللاكورة الرسمية عبر الفيس بوك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات