جميع المباريات

إعلان

بن بدر: أنا مسئول عما أقول ولست مسئولا عما يفهمه البعض

الامير الوليد بن بدر

الأمير الوليد بن بدر يؤكد ان القادم أفضل

كتب: أسامة فاروق

رفض سمو الأمير الوليد بن بدر المشرف العام على النشاط الكروي بنادي النصر انتقاد أداء فريقه أمام الفيصلي مؤكدًا أن الأفضل قادم خلال المرحلة المقبلة.

وقال بن بدر عقب مباراة النصر والفيصلي يوم الخميس " قدمنا أداء جيدا ولم نخدع الجماهير فالعمل لا زال في بدايته كما قلنا وقت انتصاراتنا، وسنتحسن مستقبلا وهكذا أريد أن يعرف الجمهور".

وأوضح المشرف أن النادي يمر بضائقة مادية تمنعه من التعاقد مع لاعبين لفترات طويلة لافتًا في الوقت ذاته إلى أن اللاعبين الأكفاء لن يكونوا متاحين أمام النادي في فترة انتقالات الشتاء بسبب انشغالهم مع أنديتهم.

وأضاف "سنبحث عن لاعبين نتعاقد معهم لستة أشهر فقط ولا أستطيع البوح بماهية أولئك اللاعبين سواءً كانوا برازيليين أم غير ذلك قبل اكتمال الصفقة".

وتابع في رد على استفسار بخصوص اللاعب عبده عطيف "ما أعرفه أن عبده لاعب الشباب ولن أقول أكثر من ذلك".

وفي سياق آخر أعرب سمو الأمير عن احترامه وتقديره لعقوبة التحذير التي تم توقيعها على سعادته من جانب لجنة الانضباط مؤكدًا امتثاله لقرارات اللجنة.

وقال بن بدر "أمتثل لقرار اللجنة ولكن لا أعلم لماذا استنكرَت تصريحي (بفعل فاعل) رغم أنها ذكرت في حيثيات اتخاذ القرار أنني قلتها ثم أوضحت مقصدي من الجملة".

واستطرد "أنا مسئول عما أقول ولست مسئولا عما يفهمه البعض.. أن أقول على الحكم أنه كان سيئًا فهذا لا ينقص من قدره ولا يعد إساءه إليه".

وأكمل "لن نتحدث بعد ذلك من خلال قاموس لنعرف أي الكلمات مناسبة لأن نقولها وإذا لم أمثّل اللاعبين في آرائهم بخصوص التحكيم فلا تلوموهم إذا اعترضوا على الحكم داخل الملعب".

ونصح بن بدر في نهاية حديثه أعضاء لجنة الانضباط وجميع القائمين على الرياضة في المملكة بضرورة عدم الانسياق أمام وسائل الإعلام التي تشعل الأمور وتخرج الرياضة من نطاقها الذي وُضع لها.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg