جميع المباريات

إعلان

القحطاني: الجميع أساسيون.. بلال: المهم أن الكرة أُحتسبت هدفا

ريان بلال

بيده أم برأسه؟

كتب: أسامة فاروق

أكد عبد الرحمن القحطاني نجم فريق النصر أنه لا يوجد داخل ناديه فرق بين لاعب آساسي وآخر احتياطي مشددًا على جاهزية جميع اللاعبين لبدء المباريات.

وشارك القحطاني في تعادل النصر والفيصلي عصر اليوم ضمن مباريات الجولة ال16 بعد غيابه عن المشاركة الأساسية مع الفريق لفترة طويلة.

وأوضح اللاعب أنه يطبق تعليمات المدرب وينفذ ما يطلب منه في أي مركز يشارك فيه وذلك ردًا على استفسار بخصوص مشاركته اليوم في غير مركزه الطبيعي على الجانب الأيسر.

وأرجع لاعب النصر اهتزاز مستوى فريقه خلال المباراة إلى مشاركة بعض اللاعبين الغائبين عن المباريات خلال الفترة الماضية واتخذ من نفسه مثالا على ذلك.

وفي سياق مواز، اعتبر المهاجم ريان بلال -صاحب هدف التعادل- أن الخروج بنقطة أفضل من الهزيمة مشيدًا بتغييرات المدرب ودورها في إحراز التعادل.

ودخل بلال والحارس خالد راضي وخالد الزيلعي دفعة واحدة خلال أحداث الشوط الثاني بعد هدف الفيصلي قبل أن يحرز الأول هدفه المثير للجدل في نهاية المباراة.

واعترف اللاعب الشاب بأن أداء النصر لم يكن على المستوى المطلوب بسبب الهزيمة من الأهلي في الجولة الماضية وتأخر الفريق كذلك أمام الفيصلي.

وفي رد على سؤال حول شرعية الهدف الذي أحرزه، أجاب بلال "الشيء المهم أنها دخلت المرمى واحتسبت هدفا وهذا ما رآه حكم المباراة".
وأكمل ضاحكًا "وأنا أراها كذلك".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات