جميع المباريات

إعلان

عارف يستنكر العقوبة الآسيوية ضد جماهير الاتحاد ويوضح موقف أونداما

جمهور الاتحاد السعودي

جماهير الاتحاد قد تغيب عن افتتاح مشوار فريقها في دوري الأبطال

كتب : أسامة فاروق

استنكر جمال عارف مدير المركز الإعلامي بنادي الاتحاد قرار الاتحاد الآسيوي بحرمان ناديه من جمهوره خلال أول مباراة في دوري أبطال آسيا المقبل.

وكان الاتحاد الآسيوي أصدر قراره منذ عدة أيام بحرمان نادي الاتحاد من جمهوره في أول مباراة آسيوية أمام باختاكور الأوزبكي مارس القادم، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 16 ألف ريال على خلفية إطلاق جماهيره بعض الألعاب النارية خلال مباراته ضد سيول الكوري.

وقال عارف في مداخلة هاتفية مع القناة الرياضية أمس الثلاثاء إنه لا يدري لماذا تحرك الاتحاد الأسيوي ضد جماهير الإتي رغم عدم اتخاذه لأي قرارات في قضايا أكثر سخونة كحادثة اعتداء لاعبي سيول على نظرائهم في السد القطري.

وأفصح مسئول الاتحاد عن تقي ناديه القرار منذ ما يقرب من أسبوع مشيرًا إلى أنهم حرّكوا طلب استئناف ضد القرار الصادر بتوجيه من اللواء محمد بن داخل رئيس النادي.

وأوضح عارف أن الاتحاد يرغب في الاكتفاء بالغرامة المالية دون العقوبة ضد الجماهير، لافتًا إلى أن طلب الاستئناف يمر عبر قنواته الشرعية من خلال الاتحاد السعودي لكرة القدم للحصول على ما يتمناه الاتحاديون.

وفي إيضاح يخص ما أثير حول الحالة الصحية للكونغولي فابريس أونداما المتوقع انتقاله للاتحاد، قال مدير المركز الإعلامي "أونداما يعاني من مشكلة في القلب ولحرص اللواء محمد بن داخل على حقوق الاتحاد واللاعب، أجّل سعادته توقيعه لحين البت النهائي في أمره".

وشدد على أن أونداما -23 عامًا- لم يفشل في المرور من الكشف الطبي مؤكدًا أن طلب بن داخل الرجوع إلى الدكتور محمد المرزوقي عضو شرف النادي والخبير بمثل هذه المسائل كان لزيادة الاطمئنان على الحالة الصحية للاعب.

وكشف عارف في نهاية مداخلته عن موافقة ماتياس كيك المدير الفني للفريق على رحيل محمد سالم لاعب الفريق لعدم حاجته إلى خدماته.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg