جميع المباريات

إعلان

ميلان يستعيد صدارة الدوري بالشراكة مع يوفنتوس

ميلان

ميلان

روما - (وكالة الانباء الاسبانية):

استعاد ميلان صدارته للدوري الإيطالي لكرة القدم بعد فوزه اليوم على مضيفه أتالانتا بهدفين دون رد في الجولة الـ17 من عمر المسابقة.

تقدم ميلان بهدف من ضربة جزاء سجله المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (ق22) قبل أن يسجل كيفين برينس بواتينج هدف الطمأنينة وضمان الفوز في وقت متأخر (ق82).

ورفع ميلان الذي أنهى القسم الأول متصدرا للكالتشو رصيده إلى 37 نقطة في المركز الأول بينما تجمد رصيد أتالانتا الذي تكبد هزيمته الثالثة هذا الموسم عند 20 نقطة في المركز الـ13.

وواصل يوفنتوس صراع الصدارة مع ميلان بعد فوزه على مضيفه المتواضع ليتشي بهدف دون رد حمل توقيع أليساندرو ماتري (ق27).

ورفع فريق "السيدة العجوز" رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن "الروسونيري" ، بينما تجمد رصيد ليتشي عند تسع نقاط في المركز الأخير.

وفي إطار نفس الجولة قاد المخضرم فرانشيسكو توتي فريقه روما للفوز على ضيفه كييفو فيرونا بهدفين دون رد ليرفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز السادس في حين توقفت نقاط الأخير عند 20 في المركز الـ14.

سجل توتي الهدفين من ضربتي جزاء (ق34 وق78)، ليحقق ذئاب العاصمة الإيطالية فوزهم الثالث على التوالي بعد انتصارين خارج أرضهم أمام نابولي وبولونيا قبل فترة التوقف.

وسقط كاتانيا في كمين مضيفه بولونيا بهدفين دون رد ليتجمد رصيده عند 22 نقطة في المركز الثامن بينما رفع بولونيا رصيده إلى 18 نقطة في المركز الـ17.

وفاز فيورنتينا على مضيفه نوفارا بثلاثية بيضاء ليحقق فوزه الأول منذ فوزه على روما بنفس النتيجة في الجولة الـ14.

ورفع فيورنتينا رصيده إلى 21 نقطة في المركز التاسع بينما تجمد رصيد نوفارا عند 12 نقطة في المركز الـ18 .

وفاز كالياري على ضيفه جنوه بثلاثية بيضاء ليرفع نقاطه إلى 21 نقطة في المرتبة الـ11 في حين تجمد رصيد جنوه عند 21 نقطة ولكن في المركز الـ12 بفارق الأهداف.

وفي ختام مباريات الجولة حسم فريق نابولي دربي الجنوب على حساب مضيفه باليرمو بثلاثية لهدف سجلها بانديف وكافاني وهامسيك وهدف الفريق الصقلي سجلة ميكولي.

ورفع هذا الفوز من رصيد نابولي لـ27 نقطة في المركز السادس بفارق ستة نقاط عن باليرمو الذي استقر في المركز الحادي عشر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن