جميع المباريات

إعلان

نائب رئيس الشباب: عزيز تسلم غالبية مستحقاته وقد يرحل عن الفريق

خالد عزيز

خالد انضم للشباب الصيف الماضي

جدة: أسامة فاروق

أكد خالد بن معمر نائب رئيس نادي الشباب السعودي أن خالد عزيز لاعب الفريق استلم كافة مستحقاته عن الفترة الماضية باستثناء شهر واحد تم ربط صرفه باجتماع يعقد مع اللاعب لمناقشته في أسباب غيابه عن التدريبات.

وأشار المعمر إلى أن الإدارة الشبابية التزمت مع عزيز في كل ما يخص عقده مع النادي لافتًا إلى أن عدم التزام اللاعب هو الذي يقف حجر عثرة أمام تصفية الأمور.

وأبدى نائب البلطان في مداخلة مع قناة العربية أمس الجمعة تمسك الشباب بلاعبه كاشفًا أن أغلبية أعضاء مجلس إدارة النادي صوّتت لصالح بقاء خالد عزيز عندما طُرح موضوع استمراره على طاولة النقاش.

وبرر المعمر تمسك النادي بعزيز، رغم عدم التزامه، بثقتهم في إمكانيات اللاعب وقدراته، وأنه قد يكون في مرحلة انعدام توازن سببت حالة عدم الاستقرار التي يعيشها، مثنيًا على المستوى الفني للاعب الذي لا يختلف عليه اثنان على حد قوله.

وحول الأنباء التي أثيرت عن عروض من التعاون والفتح لعزيز، قال مسئول الشباب "لا أخفي سرًا وجود مثل هذه العروض، وسنتحدث مع خالد بشأنها خلال الاجتماع وإذا رغب في الرحيل سنحقق رغبته التي ستكون أحد حلول المشكلة بكل تأكيد".

وعُرف خالد عزيز -30 عامًا- بمشاكله الشخصية مع مدربيه بسبب انقطاعه عن التدريبات لفترات طويلة منذ وجوده في نادي الهلال قبل الانتقال إلى الشباب الصيف الماضي بعد أن فاض الكيل بالإدارة الزرقاء من تصرفات نجم وسط المنتخب السعودي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الأهلي

الأهلي

16

فرصة للأهلي.. تمريرة طويلة خلف دفاعات الزمالك وصلت عند منة طارق لعبتها من لمسة واحدة لكنها خرجت بعيدة عن المرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg