جميع المباريات

إعلان

مدير الكرة بالأهلي القطري: سنحسم أمر ويلهامسون قريبًا وبديله جاهز

ويلهامسون والدوخي النصر والهلال

ويلهامسون لم يحسم وجهته إلى الآن

جدة: أسامة فاروق

نفى إبراهيم الكراني رئيس جهاز الكرة بنادي الأهلي القطري سفر وفد من أعضاء ناديه إلى العاصمة السعودية الرياض من أجل التفاوض مع إدارة الهلال حول بقاء السويدي كريسيتان ويلهامسون في قطر.

وكانت عدة مصادر أشارت إلى وجود وفد من النادي القطري بالرياض من أجل حسم موضوع بقاء النجم السويدي في قطر من عدمه مع وجود تكهنات برغبة الهلال الأكيدة في عودة نجمه السابق.

وقال الكراني في تصريحات لموقع قناة الدوري والكأس القطرية "أرسلنا عرضا رسميا للهلال بشأن طلب تمديد التعاقد مع ويلهامسون المتربط بتعاقد مع الهلال حتى نهاية الموسم الحالي، ولم يصلنا أي رد عليه حتى الآن".

وأكد الكراني أن مصير ويلهامسون سيحسم خلال الساعات المقبلة بعدما عاد اللاعب من الرياض إثر مشاركته في مهرجان الدعيع، مشيرًا إلى أنه في حال موافقة الهلال على بقاء اللاعب حتى نهاية الموسم فلن يسافر أحد من هنا أو هناك على حد تعبيره.

وكشف المسئول القطري أن عرض ناديه لم يُذكر فيه أي تفاصيل مادية كون الأمر مرتبط أولا بموافقة إدارة الهلال موضحًا أنه سيجلس مع ويلهامسون عقب مباراة الأهلي والخريطيات في الدوري المحلي لوضع النقاط على الحروف.

واستدرك قائلا "إذا كانت لدى ويلهامسون الرغبة في البقاء بالأهلي فنحن نرحب به بكل تأكيد، أما لو بالغ في طلباته سيكون بديله جاهزًا وسنتعاقد معه مباشرة للمشاركة في المباراة الأولى للفريق بالدور الثاني من الدوري".


 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات