جميع المباريات

إعلان

ساحل العاج ترفض طلب سيتي بتأجيل انضمام الشقيقين توري للمنتخب

ساحل العاج ترفض طلب سيتي بتأجيل انضمام الشقيقين تو

لندن (رويترز) - رفض فرانسوا زاهوي مدرب ساحل العاج طلب مانشستر سيتي بتأخير وصول كولو ويايا توري للانضمام لتشكيلة الفريق لنهائيات كأس الامم الافريقية لكرة القدم حتى يمكنهما المشاركة في مباراة قمة أمام مانشستر يونايتد بالدور الثالث لكأس الاتحاد الانجليزي يوم الاحد المقبل.

وقال زاهوي لهيئة الاذاعة البريطانية يوم الخميس "الاندية تعرف اللوائح. أتوقع وصولهما في الموعد الذي حدده الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)."

وكان سيتي يأمل في أن يستطيع الشقيقان توري اللعب أمام يونايتد قبل الانضمام لمنتخب ساحل العاج لكن زاهوي يريد انضمامهما لبقية التشكيلة في باريس يوم السبت قبل السفر الى أبوظبي لاقامة معسكر لمدة أسبوعين.

وأضاف زاهوي "المنتخب الوطني في ساحل العاج يقوده اشخاص متعلمون جيدا وفوجئت بأن الناس في انجلترا تعتقد أننا لا نعرف لوائح الفيفا بشأن المواعيد."

وبالاضافة الى الشقيقين توري تضم تشكيلة ساحل العاج أيضا ديدييه دروجبا وسالومون كالو من تشيلسي وجيرفينيو من ارسنال وشيخ تيوتي من نيوكاسل وسول بامبا لاعب ليستر سيتي المنتمي لدوري الدرجة الثانية الانجليزي.

وتشترك غينيا الاستوائية مع الجابون في استضافة البطولة الافريقية في الفترة من 21 يناير كانون الثاني الجاري الى 12 فبراير شباط.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات