جميع المباريات

إعلان

هدف متأخر يمنح حرس الحدود المتصدر الفوز على تليفونات بني سويف

هدف متأخر يمنح حرس الحدود المتصدر الفوز على تليفون

القاهرة (رويترز) - أحرز حرس الحدود هدفا قرب النهاية ليفوز 3-2 بملعبه على تليفونات بني سويف الذي أنهى اللقاء بعشرة لاعبين ويعزز موقعه في صدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وسجل المهاجم البديل أحمد عبد الغني هدف الفوز قبل دقيقتين على نهاية زمن اللقاء بعد كرة عرضية أرسلها أحمد سالم صافي ليمنح فريقه فوزه التاسع على التوالي ويرفع رصيده الى 28 نقطة من 11 مباراة بفارق خمس نقاط عن أقرب ملاحقيه.

وهذه أفضل مسيرة انتصارات لحرس الحدود في تاريخه بالدوري الممتاز الذي عاد اليه في موسم 2002-2003 بعد أكثر من ربع قرن من اللعب في الدرجات الادنى.

ويستطيع الاهلي حامل اللقب في المواسم السبعة السابقة تقليص الفارق مع حرس الحدود بطل كأس مصر في 2009 و2010 اذا تغلب على طلائع الجيش غدا الخميس. ويملك الاهلي 23 نقطة لكنه خاض تسع مباريات فقط.

وواجه حرس الحدود وهو يلعب على أرضه في الاسكندرية مقاومة بالغة من تليفونات بني سويف الذي قاده لاول مرة المدرب الجديد أشرف قاسم عقب استقالة حمزة الجمل مدافع مصر في تسعينات القرن الماضي تاركا الفريق في منتصف الترتيب في ظهوره الاول بالدوري الممتاز.

ومنح أحمد عيد عبد الملك مهاجم منتخب مصر التقدم لحرس الحدود بعد 18 دقيقة اثر كرة عرضية من المدافع عبد الرحمن فاروق.

لكن المهاجم المتألق مصطفى مهنا أدرك التعادل لتليفونات بني سويف بتسديدة بالقدم اليسرى في شباك الحارس البديل وائل خليفة - الذي شارك بعد 31 دقيقة بدلا من الحارس المصاب علي فرج - في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الاول الذي انتهى بتقدم حرس الحدود مجددا.

ونفذ أحمد حسن مكي ركلة حرة بتسديدة سكنت شباك أحمد فوزي حارس تليفونات بني سويف في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الاول ليعيد المقدمة لاصحاب الارض.

لكن أحمد شكري تعادل مجددا لتليفونات بني سويف بعد عشر دقائق من استئناف اللعب عندما استغل لاعب منتخب مصر تحت 23 عاما خطأ مدافع حرس الحدود محمود علاء ليسجل الهدف الثاني.

وصمد تليفونات بني سويف امام ضغط حرس الحدود حتى طرد مدافعه شادي محمد - قائد الاهلي السابق - في الدقيقة 76 لحصوله على الانذار الثاني للاعتراض لينجح صاحب الارض في انتزاع نقاط الفوز الثلاث.

وبقي رصيد تليفونات بني سويف صاحب المركز العاشر عند 12 نقطة من 11 مباراة وهو الفريق الوحيد الذي لم يتعادل مطلقا في الدوري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
المصري

المصري

2

تشكيل الإسماعيلي: "أحمد عادل، عبد الكريم مصطفى، محمد دسوقي، عماد حمدي، محمد نصر، عمر الساعي، عبد الرحمن مجدي، محمد مخلوف، مروان حمدي، إيرك تراوري، نادر فرج".

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن