جميع المباريات

إعلان

فيليبي ميلو: لن أرتدي قميص يوفنتوس أبدا

ميلو

ميلو بقميص اليوفي علي اليمين

اسطنبول، (وكالة الانباء الاسبانية):

استبعد لاعب الوسط البرازيلي فيليبي ميلو إمكانية أن يعود لفريق يوفنتوس الإيطالي الذي انتقل من صفوفه على سبيل الإعارة إلى جلطة سراي التركي الصيف الماضي.

وقال ميلو في تصريحات لصحيفة "حريت" التركية الثلاثاء "تعرضت كثيرا لانتقادات لاذعة من قبل جماهير اليوفي ولا أريد أن ألعب في ذلك النادي. يبدو مستحيلا بالنسبة لي أن أرتدي قميص يوفنتوس مرة أخرى في المستقبل".

واعتبر ميلو أن الكرة الإيطالية غير رحيمة، فهي لا تعرف إلا النقد حين الخسارة، في حين لا يحصل اللاعب على أي تقدير إلا حين يحقق فريقه الفوز.

وبالمقابل، أكد ميلو (28 عاما) سعادته في صفوف جلطة سراي مشيدا بعلاقته بجماهير الفريق وبأجواء مدينة اسطنبول التي يقيم فيها.

يذكر أن ميلو لعب ليوفنتوس خلال الموسمين الماضيين بعد انتقاله إلى صفوفه مقابل 25 مليون يورو لفريقه السابق فيورنتينا، إلا أنه لم يقدم المستوى المرجو واختارته إحدى وسائل الإعلام كأسوأ لاعب في الدوري المحلي.

وأعير ميلو إلى جلطة سراي حتى نهاية الموسم الجاري مقابل 1.5 مليون يورو، وينتظر أن ينتقل إلى صفوف الفريق نهائيا بعدما ساعده على تصدر الدوري التركي.

ومن المعروف أن ميلو كان عنصرا أساسيا في تشكيل المنتخب البرازيلي خلال فترة تولي المدرب كارلوس دونجا الإدارة الفنية فشارك في كأس القارات 2009 وكأس العالم 2010.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg