جميع المباريات

إعلان

رغم شراسة المنافسة: النصر يكرّم الدعيع

وليد بن بدر والدعيع

بن بدر يكرّم الدعيع

جدة – أسامة فاروق

في لفتة طيبة تؤكد على عمق وتميّز العلاقات بين الأندية المتنافسة في المملكة، قدّم صاحب السمو الأمير الوليد بن بدر المشرف العام على النشاط الكروي بنادي النصر درعًا تذكاريًا للنجم المعتزل محمد الدعيع على خلفية حفل تكريمه الذي أقيم أمس الإثنين في العاصمة الرياض.

وقال بن بدر للقناة الرياضية الأولى إن الدعيع يعد فخرًا لجميع أندية السعودية وليس الطائي والهلال فقط، وأن كل جماهير الكرة في المملكة يقدرون النجم الكبير مؤكدًا أن نادي النصر كان دائمًا سبّاقًا إلى تكريم الدعيع مثلما حدث عند فوزه بعمادة لاعبي العالم.

ونفى صاحب السمو ما أثير حول رفض الدعيع حضور حسين عبد الغني قائد فريق النصر مهرجان اعتزاله مشيرًا إلى أن الحارس يتمتع بأخلاق عالية وأن ما يقال مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وعلى صعيد متصل شدد الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال على رابطة الأخوة التي تربط جميع عناصر الوطن، موضحًا أن التنافس الشرس داخل الملعب باق متى ما بقيت كرة القدم لكن خارجه يظل وعاء الوطن والدين يجمع كل طوائف الشعب على هدف واحد وهو خدمة هذا البلد.

شاهد لقاء الأميرين

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

2

تشكيل أستون فيلا حراسة المرمى: إيمليانو مارتينيز. خط الدفاع: ماتي كاش، إيزري كونسا، باو توريس، لوكاس ديني. خط الوسط: روس باركلي، يوري تيليمانس، مورجان روجرز. خط الهجوم: جيدن فيلوجين، أولي واتكينز، ليون بايلي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg