جميع المباريات

إعلان

خاص..البدري يطمئن بلال على مستقبله مع انبي

حسام البدري

حسام البدري

متابعة (محمود فهمي):

ابدى احمد بلال مهاجم فريق الكرة بنادي انبى تخوفه الشديد من عدم دخوله ضمن حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدرى خلال الموسم الجاري وابتعاده عن المباريات .

 وكان بلال مهاجم انبى الحالي قد دخل في صدامات عديدة مع حسام البدرى المدير الفني لانبى  ابان توليه قيادة الأهلي الموسم قبل الماضي ,عندما كان لاعباً بالفريق بسبب عدم مشاركة اللاعب هو ما تسبب في رحيل اللاعب عن الأهلي والانتقال لنادى سموحة مطلع الموسم المنصرم .

 وقال حسين امين المدرب العام لانبى في تصريحات خاصة لـ Yallakora.com "بلال ابدى مخاوفه من عدم اعتماد حسام البدرى عليه في مباريات فريقه وخروجه من ضمن حساباته نتيجة الخلافات الناشبة بينهما عندما كان البدرى مديراً فنياً للقلعة الحمراء بسبب عدم مشاركة اللاعب في المباريات " .

وكان اللاعب قد شارك الاحد في ودية فريقه امام فريق نجوم بيبسي تحضيراً لمواجهة سموحة التي انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكلاً منهما احرز خلالها بلال هدف تقدم انبى قبل ان يضيف احمد حسنى ثان اهداف الفريق البترولي.

 تابع " حرصنا خلال الساعات القليلة الماضية على عقد جلسة مع بلال للتأكيد على ان اجتهاده وبذله لمزيد من الجهد والعرق خلال التدريبات والمباريات الرسمية هو الفيصل في اختيارات الجهاز الفني للفريق " .

 واشار امين المدرب العام للفريق البترولي الى ان تحقيق الفوز على سموحة خلال مباراة الخميس سيخفف الضغوط الواقعة على الجهاز الفني واللاعبين وسيضع انبى ضمن منطقة الامان بجدول المسابقة .

واختتم امين تصريحاته قائلاً " البدرى طالب مشاهدة مباريات سموحة الاخيرة لدراستها لتحديد مواطن القوة والضعف بالفريق السكندري".

ويحل فريق سموحة ضيفاً على الفريق البترول الخميس بملعب بتروسبورت في اطار مباريات الجولة  الثانية عشر من مسابقة الدوري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
كريستال بالاس

كريستال بالاس

0 1
ليفربول

ليفربول

95

ليفربول يحاول استهلاك الوقت المتبقي من المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg