جميع المباريات

إعلان

مقتل متسابق دراجات نارية في المرحلة الاولى لرالي دكارمحدث

مقتل متسابق دراجات نارية في المرحلة الاولى لرالي د

(رويترز) - لاقى متسابق الدراجات النارية الارجنتيني خورخي مارتينيز بويرو حتفه في حادث في المرحلة الاولى من رالي دكار في الارجنتين يوم الاحد.

وقال منظمون ان بويرو كان يقترب من انهاء جزء خاص وسط كثبان رملية بالقرب من ساحل المحيط الاطلسي عندما وقع الحادث الذي أودى بحياته.

وبويرو هو نجل بطل للدراجات النارية في الارجنتين وكانت هذه المشاركة الثانية له في رالي دكار وعانى من اصابات خطيرة في الصدر وأزمة قلبية.

وقال الموقع الرسمي للرالي على الانترنت "أصيب المتسابق بأزمة قلبية بعد سقوطه من على دراجته وبعد خمس دقائق وصل اليه الطاقم الطبي عبر طائرة هليكوبتر."

وأضاف "ورغم جهودهم الا انهم لم يستطيعوا انعاشه اذ توفى لدى وصوله الى المستشفى."

وكان الرالي قد انتقل من افريقيا الى امريكا الجنوبية لاسباب امنية قبل اربع سنوات ومعروف عنه انه خطير وأودى بحياة العديد من المتسابقين.

وقال اجناسيو كروتو منسق السباق في بوينس ايرس لتلفزيون تي.ان "مهما كان المتسابقون يتمتعون بالخبرة فانهم يعلمون ان رالي دكار خطير جدا ومثل هذه الحوادث قابلة للحدوث. أي خطأ قد يكلف المتسابق حياته."

وكان الرالي يقام في الارجنتين وتشيلي لكن تم تمديده هذا العام الى بيرو لتبلغ مسافته تسعة الاف كيلومتر ويختتم في ليما يوم 15 يناير كانون الثاني.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات