جميع المباريات

إعلان

فيفا يقرر تعيين المدلج في اللجنة المنظمة للقارات والسهلي للاستراتيجية

حافظ المدلج

الدكتور حافظ المدلج

كتب - وائل منتصر:

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تعيين الدكتور حافظ المدلج عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، عضواً في اللجنة المنظمة لبطولة القارات لعام 2013، وتعيين الاستاذ عبدالله السهلي الامين العام المكلف للإتحاد العربي السعودي لكرة القدم عضواً في اللجنة الاستراتيجية بالاتحاد الدولي لكرة القدم.

وتلقى الاتحاد السعودي خطاباً من الفيفا يفيد بذلك، حيث كان قد أختار في الشهر الماضي عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم والمدير التنفيذي لهيئة دوري المحترفين السعودي، الاستاذ محمد النويصر عضواً في لجنة الاندية في الاتحاد الدولي.

ويأتي ذلك إستمراراً لثقة الاتحاد الدولي لكرة القدم في الكوادر الادارية الرياضية السعودية، التى بدأت تسجل حضوراً لافتاً على المستويين الآسيوي والدولي.

ومن جهتهما، أعرب الدكتور حافظ المدلج والاستاذ عبدالله السهلي عن سعادتهما بثقة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيهما، مثمنان الدور الكبير الذي قام به صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم في دعمه المستمر لجميع الكوادر الادارية الرياضية، وحرص سموه على تواجد ابناء الوطن في الاتحادين الآسيوي والدولي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg