جميع المباريات

إعلان

عبدالرحمن بن مساعد: نسعى لإعادة ويلهامسون .. وإيمانا سيرحل

عبدالرحمن بن مساعد رئيس الهلال

الأمير عبدالرحمن بن مساعد

كتب - وائل منتصر:

كشف سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس ادارة نادي الهلال عن وجود محاولات من أجل استعادة لاعب الفريق السابق السويدي كريستيان ويلهامسون وضمه للفريق مجددا.

وقال بن مساعد في تصريحات عقب فوز فريق الهلال علي هجر 3-1 في دوري زين "أحمد محجوب عضو مجلس إدارة نادي الهلال متواجد حاليا في قطر من أجل ويلهامسون. نحن في مرحلة تفاوض الآن، وربما يعود ويلي للهلال في فترة التسجيل الشتوية".

وغادر ويلي الهلال مطلع الموسم الحالي الي قطر بعد أن قضي موسمين ناجحين مع وحقق خلالهما معه العديد من البطولات سواء المحلية او القارية.

وتطرق الحديث عن اسباب غياب المحترف الكاميروني أكيلي إيمانا، حيث أشار رئيس الهلال الي ان الهلال يفوز سواء في وجود اللاعب أو بدونه وقال "في حالة إبعاد إيمانا سنسعى لبيع عقده أو إعارته إلى نهاية الموسم".
 
كما عبر عن حزنه لافتقاد الفريق لاعبين مؤثرين مثل المغربيين عادل هرماش ويوسف العربي خلال شهر يناير لالتحاقهما بمنتخب بلدهما المشارك في كأس الأمم الأفريقية القادمة مطلع العام.

وسيغيب العربي وهرماش عن صفوف الهلال في ست مباريات كاملة خلال الدور الثاني وهي التعاون والنصر والرائد والفصيلي والقادسية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

1 0
شاختار دونيتسك

شاختار دونيتسك

77

اووووو تروسارد يهدر ركلة جزاء بعد تسديدة قوية وانقاذ من حارس شاختار

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

2 2
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

73

سيطرة واستحواذ من فريق ريال مدريد على مجريات اللقاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg