جميع المباريات

إعلان

السراح سعيد بفوز التعاون وجريجوري يشكر اللاعبين

محمد السراح

الصراح سعيد بفوز فريقه

جدة - أسامة فاروق

أبدى محمد السراح رئيس نادي التعاون سعادته البالغة بفوز فريقه على اتحاد جدة في الجولة الرابعة عشر من دوري زين للمحترفين مساء اليوم السبت.

وكشف السراح عن تخوفه أثناء المباراة من إحراز الاتحاد لهدف التعادل خلال الدقائق العشر الأخيرة مشيدًا بجهود المدرب واللاعبين في الخروج بالفوز المهم.

وقال رئيس التعاون في تصريحات عقب اللقاء إن فريقه كان يعاني من خلل في المستوى اللياقي والتكتيكي خلال الأسابيع الماضية غير أن اليوم ظهر التعاون بشكل مغاير على حد تعبيره.

وحول مباراة الفريق القادمة أمام نادي هجر في ملعبه أضاف "هجر فريق قوي ومن الصعب هزيمته بملعبه ولكن بالإرادة والتنظيم تحت قيادة المدير الفني الجديد يوريتشيتش فإن الفريق قادرعلى تخطي هذه العقبة الصعبة".

واختتم السراح تصريحاته بتوجيه الشكر للروماني جريجوري الذي تولى الإدارة الفنية للفريق بعد استقاله فلورين موتروك مشددًا على دوره الكبير في الفوز.

من جانبه وجه جريجوري رسالة لجماهير التعاون، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، بالعودة مرة أخرى لملء مدرجات الملعب مثلما كان يحدث أثناء الموسم الذي صعد فيه الفريق لدوري المحترفين.

وقال إن مهمته انتهت مع الفريق الأول للتعاون بعد تولي مسئوليته  خلال المباراتين الأخيرتين موجهًا شكره لرئيس النادي ومساعديه ولكافة اللاعبين.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات