جميع المباريات

إعلان

الاهلي والاتفاق عدوى الملاحقة متواصلة في كأس الامير فيصل

جماهير اهلي جدة

جماهير الهلال

جدة - شمسي الحضريتي:

في تمام الساعة 3:55 دقيقة عصرا وعلى ارض ملعب النادي الاهلي يستضيف غدا  اولمبي النادي الاهلي اولمبي نادي الاتفاق  ضمن منافسات كاس الامير فيصل تحت سن 23 سنة.

ويلعب الاهلي المتصدر هذا اللقاء بعد سلسة النتائج الجيدة التي يقدمها في هذه البطولة فهو يعتلي سلم ترتيب الفرق ويملك من النقاط 37 نقطة فاز في 11 لقاءا وتعادل في 4 لقاءات ولم يخسر اي لقاء خاضه حتى الان.

له من الاهداف 29 هدفا وسجل في مرماه 9 اهداف اخر لقاء للفريق الاهلاوي كان امام فريق النصر والذي انتهى بين الفريفين بتعادلا سلبي.

فيما يملك الضيف الاتفاق في المركز الثالث له من النقاط 29 نقطة فاز 8 لقاءات وتعادل في 5 لقاءات وخسر لقائين له من الاهداف 28 هدفا ولجت مرماه 16 هدفا اخر لقاء خاضه الاتفاق كان امام التعاون والذي انتهى بفوز الاتفاق بثلاثة اهداف مقابل هدفا وحيد ,القنوات الناقلة لهذا اللقاء القناة السعودية الرياضية 1 وبصوت الزميل محمد غازي صدقة .

اولمبي الهلال يلاقي اولمبي نجران متذيل الترتيب

في تمام الساعة 3:20 دقيقة عصرا ضمن منافسات كأس الامير فيصل بن فهد وعلى ملعب نادي الهلال بالرياض يستضيف اولمبي الهلال اولمبي نجران.

الهلال صاحب المركز الثاني يمني النفس بالفوز بهذا اللقاء لمواصلة مطاردة المتصدر الاهلي يملك اولمبي الهلال 31 نقطة وقد فاز في 10 لقاءات وتعادل في لقاء وحيد وخسر 4 لقاءات له من الاهداف 35 هدفا وولج مرماه 11 هدفا.

اخر لقاء لعبه الفريق كان امام القادسية الذي كسب اللقاء بنتيجة قوامها ثلاثة اهداف مقابل هدفا وحيد.

الضيف اولمبي نجران لا يبتعد كثيرا عن الفريق الاول لنجران فهو يتذيل الترتيب والفرق الوحيد هو فوزه في لقاء واحد وهذا ما يرجح كفة اولمبي نجران عن الفريق الاول,تعادل في 4 لقاءات وخسر 10 لقاءات له من الاهداف 9 وسكنت شباكه 32 هدفا رصيده النقطي 7 نقاط.

اخر لقاء خاضه الفريق كان امام هجر والذي انتهى بفوز هجر بنتيجة هدفين مقابل خدفا وحيد,القنوات الناقلة لهذا اللقاء هي السعودية الرياضية 2 بصوت الزميل عبدالله الغامدي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg