جميع المباريات

إعلان

توقعات قوية بتولي أنشيلوتي تدريب "باريس سان جيرمان"

أنشيلوتي

قالت تقارير إن المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي شوهد في أحد مستشفيات العاصمة الفرنسية باريس الخميس. ويتزامن ذلك مع تقارير أخرى تتوقع أن يبرم انشيلوتي خلال ساعات عقدا لتدريب فريق باريس سان جيرمان.

وقال أحد مصوري وكالة رويترز للانباء إنه شاهد انشيلوتي، مدرب ميلانو وتشيلسي السابق، يمضي ساعة في مستشفى بيتي سالبيتريير المعتمد طبيا من نادي باريس سان جيرمان.

وقد جرى التقاط عدد من الصور تجمع انشيلوتي مع مسؤولين من الفريق الباريسي.

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي . غير أن تقارير صحفية تشير إلى أن ملاك النادي القطريين يطمحون للتعاقد مع مدرب أكثر شهرة من المدرب الحالي انطوان كومبوار.

يذكر أنه من المقرر أن تبدأ شركة قطر للاستثمار الرياضي في ممارسة مهامها كمالك للنادي في شهرمايو/ المقبل.

كان النادي قد أعلن قبل أيام أنه يجري ما وصفه بمناقشات هادئة مع كومبوار . إلا أن النادي لم يعلن ما إذا كان قد استغنى بالفعل عن مدربه الحالي.

وتشير توقعات إلى أنه لاعب خط الوسط الدولي السابق صبري لموشي سيكون مساعدا لأنشيلوتي، 52 عاما، في مهمته الجديدة المرتقبة.

وكانت صحيفتا ليكيب و لو باريزيان قد أكدتا في وقت سابق أن انشيلوتي في طريقه للتوقيع على عقد تدريب سان جرمان لمدة عامين ونصف العام .

ورجحت الصحيفتان إنه سيحصل على راتب سنوي سيكون الأعلى في تاريخ الدوري الفرنسي لأنه سيتراوح، حسب توقعات الصحيفتين ، بين 6 و7 ملايين يورو.

ويتوقع ان يرافق انشيلوتي الاحد المقبل الفريق الذي سيتوجه الى قطر ودبي للقيام بمعسكر تدريبي سيستمر حتى 5 من الشهر المقبل وذلك قبل خوض أول مباراة رسمية له مع فريقه الجديد في مسابقة الكأس المحلية امام فريق هواة في الثامن من الشهر المقبل.

All

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات