جميع المباريات

إعلان

ليوناردو: "لم يحصل اي شيء مع بيكهام"

النجم الانكليزي المخضرم ديفيد بيكهام في مانيلا في

باريس (ا ف ب) - اكد البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي في نادي باريس سان جرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم، انه "لم يحصل اي شيء" في موضوع التعاقد المفترض مع لاعب الوسط الانكليزي ديفيد بيكهام خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال ليوناردو خلال تقديم مدرب الفريق الجديد الايطالي كارلو انشيلوتي: "مع بيكهام، من الطبيعي ان يحصل تأثير كبير في وسائل الاعلام، لكن لم يحصل اي شيء. علاقتنا جيدة معه، وكارلو (انشيلوتي) ايضا. لا اعلم اذا ستنجح الامور".

وتابع ليوناردو: "لطالما قال ان خياره سيكون عائليا. درسنا الامور، لكن توجد تفاصيل بعيدة عن الموضوع الاحترافي للاعب كرة قدم".

واضاف الرجل القوي في النادي الباريسي: "اليوم يتواجد في لوس انجليس، يفكر في حياته الشخصية".

وينتهى عقد بيكهام (36 عاما) مع فريقه لوس انجليس غالاكسي الذي توج بطلا للدوري الاميركي في كانون الاول/ديسمبر الحالي، يصبح بعدها حرا في الانتقال الى اي ناد يرغب في الحصول على خدماته.

من جهة اخرى، قال وكيل اعمال بيكهام: "لم نصل الى اي اتفاق مع باريس سان جرمان حتى الان. لا نزال في مفاوضات مع بعض الاندية، بينها باريس سان جرمان ولوس انجليس غالاكسي".

وعن احتمال قدوم لاعبين اخرين على غرار البرازيليين باتو (ميلان الايطالي) وكاكا (ريال مدريد الاسباني) وفلوران مالودا والعاجي ديدييه دروغبا (تشلسي الانكليزي) كما يتردد بقوة في الاونة الاخيرة، قال ليوناردو: "لم نقدم اي عرض لاي لاعب. كل ما كتب عن فتح الابواب امام بعض اللاعبين هو امر خاطىء".

وعلق انشيلوتي قائلا: "لدي علاقات ممتازة مع بعض اللاعبين لكن استقدامهم الى هنا هو امر مختلف تماما".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg