جميع المباريات

إعلان

العين يحقق فوزه الرابع على التوالي ويعزز تصدره للدوري الإماراتي

جماهير العين

جماهير العين

دبي - رويترز:

سحق العين المتصدر منافسه الامارات بأربعة أهداف مقابل لا شيء اليوم ليحقق فوزه الرابع على التوالي ويحافظ على فارق النقاط الخمس التي تفصله عن اقرب منافسيه في دوري المحترفين الاماراتي لكرة القدم.

وضغط العين الذي لعب على ارضه بقوة منذ البداية وسجل الغاني اسامواه جيان هدف التقدم في الدقيقة السادسة من ركلة جزاء.وأضاف عبد العزيز فايز الهدف الثاني من تسديدة من مدى قريب في الدقيقة 44 قبل أن يحرز محمد ناصر الهدف الثالث بعد تمريرة من فايز في الدقيقة 50. واختتم محمد سالم رباعية العين في الدقيقة 67 من زمن اللقاء الذي تابعه من المدرجات المدرب التونسي لطفي البنزرتي تمهيدا لتعاقد نادي الامارات معه خلفا لمواطنه غازي الغرايري.

ورفع العين رصيده الى 23 نقطة من تسع مباريات ليبقى في الصدارة بفارق خمس نقاط عن الشباب الذي يحتل المركز الثاني بعد فوزه امس الخميس على عجمان 1-صفر فيما تراجع الجزيرة حامل اللقب للمركز الثالث وله 17 نقطة بتعادله أمس مع النصر 2-2.

وفي مباراة اخرى اقيمت اليوم فاز بني ياس على دبي بهدفين مقابل هدف واحد.وجاءت الاهداف في الشوط الثاني بعد أن تقدم دبي الذي لعب على ارضه بهدف حسن عبد الرحمن في الدقيقة 52 ليرد بني ياس بهدفي يوسف جابر والسنغالي اندريه سنجور في الدقيقتين 68 و71.

ورفع بني ياس رصيده الى عشر نقاط في المركز الثامن مقابل خمس نقاط لدبي الذي يحتل المركز الحادي عشر وقبل الاخير متقدما بنقطتين على الامارات الذي يتذيل الترتيب.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg